شيرين عبد الوهاب تنتقم من جديد من حسام حبيب

أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا كبيرا على مسرح قرطاچ الاثري بدولة تونس وذلك امس السبت ٢٠ اغسطس.
وقدمت شيرين اغنيتها الشهيرة اه يا ليل، وعندما جاء المقطع الذي يقوم (ايه يعني غرامك ودعني) لوح الجمهور لها بطليقها حسام حبيب لتظهر علامات الاشمئزاز على وجهها واشارت بيدها انه لم يعد يعني لها شئ. وهو ما اعتبره البعض طريقة جديدة للانتقام من طليقها
وقدمت شيرين حفلها في ختام مهرجان قرطاچ وظهرت وهي ترتدي فستان اسود طويل تناسب مع قوامها، ونال الفستان اعجاب بعض متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


أعلن الشاعر امير طعيمه انتهاء شيرين عبدالوهاب من تسجيل اغنيته الجديدة المترو التي قام بتلحينها عمرو مصطفى بعد ان اصطلح مع شيرين ومن المقرر ان تطرح خلال الفترة المقبلة.
كانت شيرين عبدالوهاب قد اعلنت انفصالها عن المطرب والملحن حسام حبيب وقالت انها انفصلت عنه بعدما قامت بقص شعري ولكنها عادت مرة اخرى له وقررت منحه فرصة جديدة وكانت تعامله مثل طفلها وليس زوجها وقامت بشراء مجموعة كبيرة من الاغاني له بتوقيع شيكات باسمها كما قامت بانشاء استديو لهما لتسجيل اعمالهم. 


ردت شيرين عبدالوهاب على بعض الأخبار التي أشاعت أنها أدمنت الأدويه وقالت انها لم تدمن الادويه واذا كانت تعودت على هذه الادويه فهذا بسبب طليقها ولكنها لم تلتفت له مجددا ولديها مشروع سينمائي جديد ومجموعة من الاغاني يجب ان يأخذوا الكثير من تفكيرها.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب