توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الرابع من شهر أغسطس 2022

ماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وماذا ينتظرالأبراج في الأسبوع الرابع من شهر آب/ أغسطس 2022 من أحداث مهمة وتوقعات عامة على الصعيد المهني. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للاسبوع الرابع من شهر آب/ أغسطس 2022 مهنياً

برج الحمل

تكون حياتك المهنية محمية من كوكب جوبيتور ويُحمّلك فينوس مسؤولية في الفترة هذه ويحثُّك على التأني في الخيار وعدم التسرع وقد يوفر لك ماركور المهارة في إدارة الأمور بذكاء. قد يتسلط الضوء على خطأ وتحاول تصحيحه أو تأسف لإضطرارك لتوجيه بعض الملاحظات للبعض. حاذر من إصطدام قد يكون قاسٍ جداً بين يومي الثلثاء والأربعاء، فهذين اليومين معاكسين. تحرز إنتصار أو تعرف نجاحاً في مهمة أو تجاوب لعروضك بين يومي الخميس والسبت. 

برج الثور

ينتقل كوكب مارس من برجك إلى برج الجوزاء ويلتقي مع القمر مما يعزز بعض العمليات التجارية والإستثمارات التي تتجسد أكثر بين الثلثاء والأربعاء. تسعى الأفلاك لتحريرك من بعض القيود كما أنك تُقدم على بعض الأعمال وتقدم بعض الأفكار الجيدة وتلاقي التأييد. تنطلق بأفكار جديدة ويحمل لك اليومان الأخيران من الأسبوع هذا دعماً يسمح لك ببلوغ بعض الأهداف بفضل كوكب أورانوس وستحصل على النتائج المرجوة.

برج الجوزاء

تزداد ثقتك في نفسك وتبحث أمر تجاري على ما يبدو أو إنتاج فكري أو فني بين يومي الثلثاء والأربعاء. لا شك أنّ الفترة هذه تحمل أحداثاً إستثنائية والأفلاك سترعاك وتقودك إلى نجاح. لا تتقدم بطلب أو تواجه أحداً في نهاية الأسبوع هذا حتى ولو شعرت بأنّ الأمور تسير بإتجاه إيجابي. إذا كنت تريد القيام بمهمة أو عرض شيئاً جديداً فانتظر حتى نهاية الأسبوع هذا. لا ترمي نفسك بمتاهات غير مفيدة ولا تُعطي أهمية لبعض التفاصيل وابحث عن حلول. تبارك الأفلاك خطواتك خاصة إذا كنت تمارس مهنة حرة.

برج السرطان

يتحسن الوضع العاطفي وتشعر بالإستقرار في نهاية الأسبوع هذا، ويظهر شيئاً يجعلك أكثر قدرة على التصرف بحرية وتستعيد الثقة بالنفس. كن حذراً ولا تتورط في مواجهات في آخر يومين من الأسبوع هذا.

برج الأسد

يجعل جوبيتور في الحمل ومارس وفينوس في الأسد، الفترة هذه جيدة جداً فتعيد في نفسك الثقة وممارسة سلطتك أيضاً. حاذر من التشبث في قراراتك بين يومي الخميس والسبت لكن رغم ذلك تعد الفترة هذه ممتازة جداً وتشير إلى قمر جديد يجعلك أكثر ثقة في النفس لكن لا تكابر أو تكون متطلباً حتى لا تواجه بعض الصعوبات.

برج العذراء

تبرهن عن حسك القيادي وقدرتك على الإدارة وتستقطب الإعجاب والإحترام وتتاح لك فرص عليك معرفة قطفها وعدم إهمالها. إذا شعرت ببعض الإلتباس بين يومي الخميس والسبت، فستسترجع الثقة في نفسك يوم الأحد مع القمر الجديد في الاسد. تُظهر عن قدرتك في العمل وتبرز مواهبك وتتلقى تهنئة أو تتواصل مع بعض الأشخاص لإنجاز تجاري أو مادي حيث يكون القمر في الميزان وفينوس في الأسد في منزل المال بالنسبة لك.

برج الميزان 

انتبه من بعض الخيبات في مجال عملك بين يومي الثلثاء والأربعاء وحافظ على هدوئك ولا تكون متوتراً ولا تُقدم على كلمات نابية تندم عليها لاحقاً، لذا مطلوب منك الهدوء والصبر والإبتعاد عن المواجهات لمعالجة المشاكل من دون إنفعال. ينتهي الأسبوع بيومين مباركين من الفلك وتضع برامجاً جديدة وتباشر في تنفيذها وتنتهي من الهموم وتجد سهولة في ترجمتها إلى واقع وتتباحث فيها مع بعض المعنيين.

برج العقرب

لديك يومين من أكثر أيام الحظ في الشهر، وهما الثلثاء والأربعاء، لذا راهن عليهما حتى تحقق المرتجى أو تتقدم بطلب أو بعرض لمشروع. تدعمك الأفلاك على الصعيد المهني في هذه الأثناء وتبدو الفترة هذه واعدة جداً، وإذا حاول البعض وضع العصي في الدواليب بين يوم الخميس والسبت، فستقاوم أنت بشراسة ولن تخشَ من المواجهات ولن ترضَ الإستسلام. تنتصر على كل المعاكسات في نهاية الأسبوع هذا، حيث تفتح أمامك الأبواب في هذه الأثناء. 

برج القوس

أنت مُقدم على تغيير في الأسبوع هذا وقد تكون أمام محاسبة معينة أو معالجة لوضع طارىء حصل في آواخر الأسبوع الماضي. يشير ماركور إلى تغيير في وضعك المهني. تذهب في مغامرة بين يوم الثلثاء والأربعاء، لذا تأكد في الوقت هذا من قدرتك على مقاربة تجربة جديدة ودقيقة ولا تغامر من دون دراسة. تميل في الوقت هذا لتجديد في حياتك ويسعدك شيئاً يطرأ بين الخميس والسبت عندما يكتمل القمر في برج الاسد ويولد لك طاقة كبيرة على العمل والحماسة. 

برج الجدي

قد يكون يوم الثلثاء والأربعاء معاكسين ومن الممكن أن يتم محاسبتك. أما إذا كنت قد إنتهيت من التصحيح والتعديل فتكون الفترة هذه خالية من المعاكسات. إنتبه من أن تدفع ثمن ذنوب سابقة.  تُثمر جهودك إذا أبديت جدية في التعاطي مع المستجدات، لكن مطلوب منك الصبر حتى يوم الخميس لتلمس بعض التغييرات الإيجابية وإذا تأخرت فتصل يوم السبت والأحد. تعيش جو من التناقضات وعليك أن تكون راضياً بشأن ما يُفرض عليك وكن واقعياً وتجنب الخيبات. 

برج الدلو

يساعدك كوكب مارس على النجاح رغم أنّ الأجواء الفلكية دقيقة وتعرضك لبعض المواجهات. يُشكّل كوكب مارس وهو كوكب المال بالنسبة لك، طالعاً جيداً ابتداءً من بداية الأسبوع هذا مع كوكب نبتون. قد تجني أرباحاً حتى ولو واجهت بعض التأجيل والتسويف. كن حذراً جداً وابتعد عن أي مبادرة أو مغامرة بين يومي الخميس والسبت، فهذه الفترة معاكسة جداً وتنذر ببعض المشاكل أو بعض التورط ببعض القضايا.

برج الحوت

تدافع عن مشاريعك بقدرات قوية وتعتمد أساليب مهمة ولافتة بين يومي الثلثاء والأربعاء. وتكون الفترة هذه مناسبة جداً ومرحلة جديدة تنبض بالحيوية وحرية الحركة. تستمتع بين يومي الخميس والسبت بأخبار ومعلومات أو حتى شائعات تثير إهتمامك وتحكي عنها مع الكثيرين. تتأهل في الاوقات هذا إما لمنصب ما أو موعد جديد أو لمصير آخر مختلف. 

إقرئي أيضاً:

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد المهني

توقعات عامة من ماغي فرح للابراج الصينية لسنة 2022 

ماذا ينتظر الابراج في شهر سبتمبر 2022 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات