مدير مهرجان قرطاج يتهم لطيفة بتشويه صورة شيرين

اتهم مدير مهرجان قرطاج الدولي كمال الفرجاني، أن لطيفة التونسية تقف وراء حملات تشويه تستهدف الفنانة شيرين عبد الوهاب والدورة الـ56 للمهرجان. وقال في حديث لإذاعة ”إي أف أم“ المحلية، أن الحملة التي استهدفت شيرين في الأيام الماضية انطلقت بنشر لطيفة خبرا زائفا حول عدم حضور شيرين لحفل اختتام مهرجان قرطاج الدولي. وشدد الفرجاني على أن ”الحملة بلغت ذروتها بعد الحفل الذي أحيته شيرين نهاية الأسبوع الماضي، وكان ذلك عبر بعض الصحفيين التابعين للطيفة في تونس“.

وأشار إلى أن لطيفة استهدفت هذه الدورة لمهرجان قرطاج الدولي، لأنه لم يتم توجيه الدعوة لها للمشاركة فيها، مضيفا أنه عام 2019 أحيت لطيفة العرفاوي حفلا، وبيعت 522 تذكرة فقط. وتوعد كمال الفرجاني، لطيفة بالكشف والرد على اتهاماتها قريبا حسب تعبيره. يذكر أن الحفل الذي أحيته شيرين عبد الوهاب نهاية الأسبوع الماضي لاختتام مهرجان قرطاج الدولي، أثار جدلا واسعا.

شيرين قالت لجمهورها في تونس ”أشكر الجمهور الذي أعادني مرة ثانية للحياة، كما أشكر أشخاصا معينين ساندوني خلال أزمتي النفسية الأخيرة“.

يذكر أن حفل شيرين حضره عشرات الآلاف من الجمهور التونسي وشهد تفاعلا كبيرا مع شيرين خاصة أثناء صعودها خشبة المسرح وإلقاء كلمتها قبل بداية حفلها.

وخلال إلقاء كلمتها فاجأت الفنانة المصرية الجمهور، بتقبيل يد طبيبها النفسي الخاص الذي حضر معها خصيصاً من مصر إلى تونس لمؤازرتها خلال الحفل. ونادت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها على طبيبها الذي صعد إلى المسرح استجابة لطلبها بعدما قالت: ”فين الدكتور نبيل عبدالمقصود“ وقدمته للجمهور وقالت: ”هو ده بقى الدكتور اللي عالجني بجد“. وأضافت الفنانة المصرية: ”من أسبوعين قولتله مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي“ وقامت بتقبيل يده أمام الجمهور وسط تفاعل وتصفيق حار. وخلال الحفل غنت شيرين عددا من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور مثل ”مش عايزة غيرك انت“، و“الكدابين“ واه يا ليل“، و“دارت الأيام“، و“القماص“. يشار إلى أن هذا هو الحفل الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد خلافها مع طليقها الفنان حسام حبيب في شهر يوليو الماضي، الذي وصل إلى تقديم بلاغات إلى الجهات القضائية في مصر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب