كيف واجه الفنانون عبارات التنمر على أبنائهم؟

تعرض بعض النجوم للتنمر بشكل كبير بس شكلهم وطريقتهم، ولكن عندما تعلق الأمر بالأبناء رد هؤلاء النجوم على المتنمرين بطريقة حادة.

الفنان محمد رمضان نشر صورة بصحبة ابنه خلال تصوير أحد أغانيه وهي كورونا فيروس وأضاف بعض المتابعين العديد من التعليقات علي شكل ولون بشرة ابن الفنان محمد رمضان. 

 

 

رد محمد رمضان علي هذة التعليقات قائلا انا فخور بلوني ولون ابويا واولادي ..اللي ربنا خلقه ومبسوط ان ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن امهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض

نشر الفنان كريم فهمي صوره من حفل زفاف شقيقه أحمد فهمي برفقه زوجته وبناتهم وبالرغم من اخفاء من وجههم الا انهم تعرضوا للكثير من التنمر.

 

رد أحمد فهمي علي التنمر بطريقة حادة ولكن الفنان كريم فهمي رد  بصورة أخري جمعته مع بناته قائلا أحلي وأغلي حاجه في حياتي ملحوظة السوشيال ميديا بقت مستنقع واكتشفت ان في ناس كتير اوي محتاجه تربية للاسف وده الي شوفتوا من بعض الكومنتات في الصورة الي فاتت.

نشرت الفنانة ليلي علوي صورة جمعتها مع ابنها، وأضاف المتنمرين العديد من التعليقات السلبيه وذلك بسبب وزنه الزائد لكنها لم ترد على هذه التعليقات والتزمت الصمت.

يسرا اللوزي أعلنت مشكلة ابنتها الصحية وأنها كانت لا تستطيع السمع في الفترة الأولى من حياتها، تعامل أحد المتابعين مع الأمر بسخرية ووصفها بأم الطرشة، لكنها ردت عليه بطريقة لائقة وأكدت أن ابنتها كانت السبب في إجراء فحص السمع للمواليد.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب