شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بعد تقديمها الشكر لطبيبها "معالج الادمان" 

تألقت شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير الذي أقيم ضمن فاعليات مهرجان قرطاج بتونس، واستطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالة مميزة من اللون الأسود كانت مناسبة لزيادة وزنها الأخيرة.

تقدمت شيرين بالشكر لطبيبها النفسي مشيرة إلى أنه كان سببا في قدومها لمهرجان قرطاج والمساهمة في علاجها، وطالبت منه الوقوف أمام  الجمهور وقاموا بتقديم التحية له.

وخلال ذلك قبلت يد طبيبها نبيل عبد المقصود، الذي يعتبر أشهر الأطباء المتخصصين في علاج السموم والإدمان كلية طب القصر العيني.

ووجهت شيرين كلمة للحضور، في البداية وجهت رسالة شكر لجمهورها الذي كان سبب في عودتها للحياة من جديد، وكشفت سعادتها بالمشاركة في مهرجان قرطاج، ووصفت نفسها بأنها كانت ميته قبل هذا الحفل.

استعادت شيرين عبد الوهاب نشاطها الفني خلال الفترة الماضية وتستعد لإطلاق أحدث أغنياتها التي تحمل اسم المترو وسيتم طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، ونشر الشاعر أمير طعيمة البوستر التشويقى للأغنية.

شيرين عبد الوهاب تعاني مؤخرا من زيادة ملحوظة في الوزن، وأكدت أن السبب في ذلك هو مرورها بحالة نفسية سيئة وليس الحمل كما يتردد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب