تولين البكري تكشف سبب هجومها على نسرين طافش دون أن تسميها

كشفت الفنانة السورية تولين البكري، سبب هجومها على مواطنتها الفنانة نسرين طافش (دون أن تذكر اسمها)، حيث اتهمتها بـ المؤذية وغير الإنسانية“.

وكانت تولين هاجمت نسرين مؤخرًا، بسبب جرأة صورها مع زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي قائلة خلال لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج ”شو القصة“، إن ”الجميع يعرف أنها مؤذية“.

وأوضحت أنها ”لا تحب أذية أحد، لكنها حينما تتعرض للأذى ترد الصاع بعشرة“.وروت البكري تفاصيل الخلاف بينها وبين نسرين طافش دون أن تذكر اسمها.

 

وأشارت إلى أنها ”تلقت رسالة مليئة بالتهديدات والألفاظ البذيئة من تلك ”النجمة“ التي وصفتها بأنها ”لا تمت للإنسانية بصِلة، دون أن تعرف سببًا لهذه الشتائم“.

وأكد أنها ”عرفت السبب فيما بعد، وهو أنها تعتقد أنها على علاقة مع زوجها“.

وأضافت الفنانة السورية موجهة حديثها إلى تلك الفنانة: ”مين جوزك؟ .. يشهد الله أنني لا أعرف شكل هذا الشخص الذي كان زوجها.. هي الآن مطلقة.. وأرسلت لها رسالة قلت فيها: مين زوجك هذا الذي أنزل بمستواي وأتعرف عليه.. أنا سأبكيكِ بدل الدموع دمًا“.

وتابعت: ”آذتني مع أهلي، وقطعت علاقتي مع أختي شهورًا.. اتهمتني في شرفي.. ضرتني في شغلي.. تحكي مع المخرجين من حساب وهمي باسمي وتعتذر عن الأعمال“.

وأكدت ”البكري“ أنها ”انتقمت منها دون تخطيط منها“، قائلة: ”بفضل الله رب العالمين ما احتجت للتفكير.. الله سبَّب الأسباب، وجعلني آخذ حقي وحق كل الذين آذيتهم.. آذيتها بالرسالة“، كما رفضت الكشف عن كيفية انتقامها من تلك الفنانة.

 

 

 

أضف تعليقا