البرج المقابل لبرج الأسد في الأبراج الصينية

يتبع التقويم الصيني نظاماً قمرياً شمسياً يعمل على دورة مدتها 12 عاماً، حيث يمثل كل عام برج صيني جديد. يوجد 12 حيواناً مختلفاً في دائرة الأبراج الصينية، والقرد هو الحيوان التاسع المقابل لبرج الأسد في الأبراج الصينية. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد  عن صفات مولود برج القرد ومميزاته وعيوبه بالإضافة إلى نقاط ضعفه وفق الأبراج الصينية.

برج الأسد وما يقابله في الابراج الصينية

 

تعتمد الأبراج الصينية على سنة الميلاد، خلافاً عن الأبراج الغربية التي تعتمد على تاريخ الميلاد. لذلك، فإن أي شخص ولد في 1956، 1968، 1980، 1992، 2004، 2016، فهو يتبع لبرج القرد. سيبدأ عام القرد القادم في 26 يناير 2028 وينتهي في 12 فبراير 2029.

 

يتمتع مولود برج القرد وفقاً للأبراج الصينية بقدرات وحكمة يُحسد عليها. يمكن للآخرين رؤية مهاراته وأفكاره الذكية. البصيرة الحادة والمنظور الفريد يعززان تطوره في كل جانب. يشعر الآخرون دائماً بالدهشة من حدسه الحاد وقدراته التنبؤية. إذا كان هناك هدف محدد، فإنه يطبق إجراءات قوية لتحقيقه. 

يتمتع مولود برج القرد بخصائص ذكية ونشطة. لقد وُهِب قدرات عالية للتكيف بسبب بيئته المعيشية المعقدة. يمثل دائماً التالق والمثابرة. مستعد دائماً لأخذ زمام المبادرة بغض النظر عن الموقف الذي يجد نفسه فيه. ذكي ويُولي أهمية كبيرة للمهارات التنظيمية. عادة ما يتفوق في مجموعة متنوعة من الموضوعات، وخاصةً أي شيء فني. هو أيضاً بديهي بشكل لا يصدق ولديه موهبة البصيرة.

يدفعه فضوله القوي إلى الرغبة في تجربة كل شيء مثير للاهتمام بشجاعة. يكتسب شعبية كبيرة بين الآخرين بسبب الود والعطف. يحاول دائماً بذل قصارى جهده لمساعدة الآخرين في الحياة اليومية. يؤثر الموقف المتفائل دائماً عليه وعلى كل من حوله.

عندما تتطور الأشياء بطرق غير متوقعة، فإنه يبدو سريع الغضب، ومضطرب. في بعض الأحيان لا يرغب في الاستماع إلى نصائح أو أفكار الآخرين. يمكن أن يكون عنيد، ويعتقد أن وجهات نظره الخاصة تتفوق أخلاقياً على تلك التي يتبناها الآخرون. يمكن أيضاً أن يكون عصبي ومندفع للغاية ويصاب بالغضب والتوتر بسهولة.

تؤثر شخصيته العنيدة على أحكامه وقراراته. يفتقر إلى الحكمة الكافية عندما يفشل شيء ما. عند تحقيق بعض النجاحات الصغيرة، فإنه دائماً راضٍ عن الظروف الحالية. نظراً لكونه يفتقر إلى الخطط طويلة المدى، فغالباً ما يواجه مشاكل في طريقه إلى النجاح.

يملك برج القرد الكثير من الطاقة. كما أنه يملك خصال مميزة ومهارات خرافية في الحديث. الذكاء الخاص به يمكنه من تحويل أي موقف كان الى ما يثير إهتمامه والى ما يوفر له التسلية. في المقابل محيطه يشعر بأنه لا يمكنه تصديقه أو الوثوق به وذلك لأنّ الذين ينتمون لبرج القرد يملكون عشقاً غريباً للقيام بالخدع والمقالب التي قد تتنوع بين تلك غير المؤذية الى المؤذية فعلاً.

إقرئي ايضاً:

الابراج الصينية وأبرز صفاتها

جديد ماغي فرح وتوقعات عامة للابراج الصينية لسنة 2022 

توقعات الفلك للأبراج الصينية على الصعيد المالي

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات