دنيا بطمة: "رميناه بماضيه وحكاياته".. هل انفصلت عن والد حلا الترك؟

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمه عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام فيديو لها من اخر جلسة تصوير لها، ووضعت مقطع من أغنية المطربة أصالة نصري "غلبان"، وتقول فيه: "لا ده فاته وفاته، رميناه بماضيه وحكاياته".
بعد نشر هذه الصور تصدر اسم دنيا تريند مؤشرات البحث، خاصة وأنه تم تداول أنباء تفيد انفصالها عن زوجها ومدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، بعد زواج دام 9 سنوات 


بدأ الشك في انفصال دنيا بطمة بسبب نشر منشور متداول لمحمد الترك، عبر موقع تنستجرام، كتب فيه من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي.
تابع الترك كلامه قائلا "أقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها. فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معاي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى".


الجدير بالذكر أن المطربة المغربية دنيا بطمة تزوجت من المنتج محمد الترك في عام 2013، وأثار الزواج ضجة واسعة وذلك بسبب انها اتهمت بخطف محمد الترك من زوجته السابقة منى السابر،وانتشرت العديد من الشائعات عن سوء علاقتها بوالدة زوجها وأيضا ابنته الفنانة حلا الترك.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب