في عيد ميلادها جولة في منزل "السلطانة هيام" مريم اوزرلي

تحتفل النجمة التركية الجميلة مريم أوزرلي بعيد ميلادها، حيث ولدت السلطانة هيام في 12 أغسطس 1983، في مدينة كاسل في ألمانيا؛ وبدأت نشاطها في مجال التمثيل سنة 2002 إلا أنها لم تحظى بالشهرة المطلوبة إلا بعد أدائها لدور "السلطانة هيام" في مسلسل القرن العظيم المعروف بـ "حريم السلطان" في الوطن العربي.

وبمناسبة ميلادها سوف تحتفل معاها مجلة "الجميلة" بأخذكِ في جولة داخل منزلها الأنيق بألمانيا، من خلال بعض الصور والفيديوهات التي تنشرها أوزرلي من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" .

عشق الألوان الفاتحة

سيطر على منزل السلطانة هيام اللون الأبيض، مما يعكس طبيعية شخصيتها الطيبة والعفوية وحبها للألوان الفاتحة، حيث سيطر على غرفة المعيشة اللون الأبيض من حيث ألوان الحوائط، كما فضلت اللون الرمادي الفاتح كبورسلين للأرضيات، ضمت الغرفة طقم آرائك باللون الرمادي الفاتح أيضا وزينته بوسائد ملونة باللون الأصفر والرمادي.

كما نجد في الغرفة عناصر الأكسسوارات المميزة والخارجة عن المألوف مثل وجود أباجورة باللون البرتقالي في أحد جوانبها، كما علقت على أحد الحوائط لوحة لبنت مميزة جدا، وافترشت أرضية الغرفة بسجادة باللون البيح الفاتح من الصوف، كما يفترش الغرفة الضور الطبيعي من خلال الشرفة التي تطل على التراس، مما يضفى جمال على الغرفة ومزيد من الإسترخاء .

منطقة إستقبال

يضم منزل أوزرلي منطقة استقبال كبيرة، والتي أخذت بها النجمة العديد من الصور مع بناتها أثناء احتفالهن بمناسبتهم العائلية، وتميزت تلك المنطقة من المنزل بالاتساع، وهي تنقسم إلى قسمين؛ قسم عند مدخل المنزل وقد زينته بسجادة باللون البرتقالي الجرئ ويضم مدفآة فخمة من الرخام الأبيض .

أما الجزء الثاني فيضم منطقة جلوس باللون الرمادي الفاتح، ومن المميز في هذا الجزء الأكسسوارات التي زينته، حيث الأباجورات الملونة واللوحات المميزة، والملفت وجود عدد من المظلات الملونة المتدلية من السقف .

غرفة النوم

تميزت غرفة نوم السلطانة هيام بالفخامة، فتلونت جدرانها بالأبيض، كما ضمت سرير فخم باللون الرمادي الفاتح مبطن بالكامل "بالكابوتنيه"، وبجانبه كمود من الخشب الأبيض الفاخر يحتوي على عدد كبير من الأدراج لضم محتويات النجمة ومولودتها الجديدة، وقد زينت الغرفة بعدد من المزهريات الرائعة والتي تم وضعها سواء على الكمود أو الطاولة التي تواجدت أمام السرير.

كما قامت أوزرلي بكسر رتابه الألوان بوضع عدد من اللوحات السوداء في الغرفة، سواء التي تواجد خلف السرير أو الكمود، كما وضعت في الجانب الآخر أباجورة من النحاس الذهبي المميز .

التراس

ضم المنزل تراس رائع وكبير وهو الذي يطل عليه المنزل بأكمله من خلال الشرفات التي تواجدت في معظم الغرف، كما انه ضم منطقة جلوس رائعة تميزت بفرشها الأبيض الأنيق، وأرضياته الخشب المصقولة، وهو المكان الذي تفضله نجمتنا الجميلة سواء للإسترخاء أو ممارسة الرياضة .

 

الحديقة

تعد الحديقة من أهم الأجزاء داخل أي منزل، ففي غير أوقات العمل، تعد الحديقة المكان المفضل للنجمة مريم لقضاء أوقاتها مع بناتها، حيث اللهو والأستجمام معاهم، وتضم أكثر من تعريشه بمنطقة جلوس وأرجوحة للإستمتاع مع بناتها .

هذا وسوف تأخذك مجلة "الجميلة" في جولة داخل منزلها الرائع لمشاهدة والإستمتاع بديكوراته المذهلة وأثاثه الأنيق  وأكسسوارته الرائعة .

اقرئي أيضا : مريم اوزرلي تظهر مع باسل الزارو من جديد ... هل عادت علاقتهما؟

أضف تعليقا