توقّعات الأبراج لأسبوع 2 مايو 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 2 مايو 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تكثرين من التساؤلات الجوهريّة في علاقتك الزوجيّة، رغبةً منك بحياةٍ مستقرّة وراسخة على أسس متينة تشاركينها مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتغزو جاذبيّتك وطلاقتك في التعبير قلوب مَن حولك، بفعل تأثيرات كوكب الزهرة. على الصعيد المهنيّ، تسهّل النجوم كلّ عمل فكريّ أو إبداعيّ، وكلّ ما يختصّ بالبحث والتخطيط. صحّياً، لا تخلو طاقتك من الحيويّة، إنّما ينقصها عنصر الاستجمام.

 

برج الثور

يساعدك تآزر الكواكب في فلك برجك على إدراك نقاط ضعفك ومكامن قوّتك في علاقتك الزوجيّة، وبالتالي على التحرّر من بعض الأعباء العاطفيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ ابتداءً من يوم الأربعاء. على الصعيد المهنيّ، تسير أعمالك بسلاسة، لكن احذري من التصادم مع شركائك من خلال التشبّث بآرائك. صحّياً، انتبهي من الحركات الفجائيّة الحادّة.

 

برج الجوزاء

تعزّز النجوم علاقتك الزوجيّة الحميمة وتدعم تطوّرك العاطفيّ برفقة شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجذبين إليك أشخاصاً ينشدون العاطفة والحنان، لكنْ لا يَغرّك بعض المظاهر. على الصعيد المهنيّ، توسّعين آفاقك وتبسطين سلطتك على العمل الخاصّ بك. صحّياً، حاولي قدر الإمكان تخصيص بعض الوقت للراحة والسكينة من خلال الامتناع عن تلبية كافّة طلبات مَن حولك، خصوصاً وأنّك ستختمين أسبوعك بهمّةٍ ضعيفة.

 

برج السرطان

يرافقك طوال هذا الأسبوع شعورٌ بامتلاكك مفاتيح حياتك الزوجيّة، وعليه تستغلّين كلّ لحظة لتروية عطشك من نبع الحبّ باعتدالٍ وحكمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتغيّرين روتين نشاطك الاجتماعيّ بما فيه مزيدٌ من اللقاءات. على الصعيد المهنيّ، تبدعين تحت مظلّة العمل الجماعيّ وتحصدين ثمار جهودك في المدى المنظور؛ فترة مثاليّة للدراسة أو التخصّص. صحّياً، يسهّل كوكب الزهرة عمليّة تنقية جسمك من السموم.

 

برج الأسد

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، توقّعي اختبار مشاعر قويّة، لا تعرف اعتدالاً، فإمّا السعادة القصوى أم الحزن الشديد: في كلتا الحالتين، تُزال بفضلها الغشاوة عن بعض شكوكك. على الصعيد المهنيّ، تسمح لك تأثيرات كوكبَيّ زحل والمشتري بالتخطيط لمشاريع طويلة الأمد، كما وإنجاز ملفّاتك الآنيّة على أكمل وجه. صحّياً، تحظين بحماية النجوم.

 

برج العذراء

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تجتمع تأثيرات كوكبَيّ بلوتو والزهرة في فلك برجك لإحاطتك بالعاطفة والاهتمام ولتلبية أهوائك في أجواء استثنائيّة؛ كما لن تبخلي على نفسك بإضافة بعض الألق إلى مظهرك. على الصعيد المهنيّ، يترك لك محيطك مساحةً من الحرّيّة في توجيه عملك بما يرضي تطلّعاتك وخططك. صحّياً، تميلين إلى الإسراف في استهلاك عضلاتك.

 

برج الميزان

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تنمو حياتك العاطفيّة على أسسٍ بنّاءة تتخلّلها شكوكٌ حول متانة علاقتك الزوجيّة أو احتمال نجاح علاقة تلوح في الأفق: ابحثي عمّا ينقصك في الآخر. على الصعيد المهنيّ، يرتبط سير أعمالك بمحيطك، بشراكاتك ومفاوضاتك القائمة. صحّياً، يزوّدك كوكب الزهرة بالقدرة على النوم العميق وتجديد منسوب طاقتك إنْ أحسنتِ استهلاكها.

 

برج العقرب

تُنذِر تأثيرات كوكب الزهرة على برجك بأوقاتٍ متوّجة بالسعادة ومصيريّة برفقة من يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنفتحين في لقاءاتك على قيمٍ جديدة، حيث تكثر حظوظك في الحبّ. على الصعيد المهنيّ، تطرأ تغييرات خارجيّة على سير عملك: اقبليها وادرسيها قبل رفضها مسبقاً. صحّياً، حذارِ من شهيّة الأكل المفرطة؛ في المقابل، تتقبّلين مكامن ضعفك، فتخصّصين لنفسك وقتاً للراحة.

 

برج القوس

تشعرين بالضبابيّة وعدم الاكتفاء في حياتك الزوجيّة، حيث حان وقت التواصل بشفافيّة مع نصفك الآخر وإيجاد سُبل مختلفة لتجديد العهد بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تمرّ جاذبيّتك مرور الكرام، لكنْ تجنّبي فرص ذاتك على أحد. على الصعيد المهنيّ، تتراكم الأعمال على عاتقك، ما يفرض عليك خطّة عمل لتنظيم وقتك وأولويّاتك؛ أو قد تتخلّين عن كلّ شيء لِسَلك خطٍّ جديد تتقدّمين تدريجاً. صحّياً، يرتفع معدّل طاقتك يوماً بعد يوم، إنّما في مقابل المزيد من التحدّيات.

 

برج الجدي

تسهّل عليك الظروف الخارجيّة مهمّة إعادة التوازن إلى واقعك العاطفيّ، أيّاً كان وضعه، فتتمسّكين بما لديك بالتزامن مع التغييرات التي تجريها في فلك حياتك الشخصيّة. على الصعيد المهنيّ، يحفّز كوكب المرّيخ فعاليّتك وحسّك الإبداعيّ، فتبلورين نظريّاتٍ قابلة للتنفيذ في غضون ثلاثة أشهر على أبعد حدّ. صحّياً، قد تعانين من تقلّبات في مستوى طاقتك البدنيّة.

 

برج الدلو

تختبرين أسبوعاً هادئاً في ما يخصّ حياتك الزوجيّة، بفعل كثرة انشغالاتك الأخرى، التي تضمن لك رؤية شاملة لحياتك المشتركة وفرصة لمراجعة وضعها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تدعي اهتماماتك المهنيّة تُشغلك عن نشاطك الاجتماعي المفعم بالوعود. على صعيد العمل، تتحرّرين من بعض الأعباء وتديرين مشاريعك على كيفك. صحّياً، تنقصك المرونة البدنيّة على مستوى مفاصلك.

 

برج الحوت

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تقود أحاسيسك سيمفونيّة حياتك وتشعرين بأنّك قد قطعت شوطاً كبيراً في علاقتك بمن تحبّين أو مع ذاتك: كثّفي لقاءاتك الاجتماعيّة لتعزيز تطوّرك على هذا الصعيد. مهنيّاً، تتآزر كواكب بلوتو والمشتري وعطارد لمنحك تقديراً رسميّاً لمؤهّلاتك، التي لا تنفكّين تبذلين الجهود لإثباتها. صحّياً، العلاجات المرتبطة بعنصر التراب حليفة عافيتك هذا الأسبوع.

إقرئي أيضاً:

ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات