نجلاء عبد العزيز تتوعد بمقاضاة شخص قام بتلفيق منشورات عنها

 

 

 

ونشرت نجلاء عبد العزيز أحد المنشورات المنسوبة لها والمتداولة عبر سناب شات، أثناء قضاء إجازتها في جزيرة ميكانوس اليوناية، وجاء المنشور المنسوب لها “بموت صدق! كل الشباب اللي بالمكان لما شافوني تركوا زوجاتهم وحبيباتهم وصاروا يطالعون فيني! وأنا كذا وجهي مصدومة، الحمد لله العنود معي حصنتني“.

 

 

وأكدت نجلاء عبد العزيز أن ذلك المنشور ملفق لها، وأن تلك المرة الثالثة التي يدعي فيها هذا الشخصي بحديث صادر عنها أو نشر صوراً لها وصفتها بالقذرة مؤكدة أنها تجاهلته كثيراً لكنها قررت وضع حداً له.

 

 

وأضافت: “يجي شخص ينزلها كذا وباسمي ويكتب كلام ملفق عني، وبصورة قذرة، وما هي أول مرة بعد.. هذي ثالث مرة يقولني شي ما قلته “. وتابعت: “الشخص هذا تم اتخاذ اللازم بحقه، انتحال شخصية وتدليس وكذب وتحريف وتشويه سمعة بصورة سيئة، وتكرر الغلط بحقي كذا مرة”. ولفتت إلى أنها حاولت تجاهل هذا الشخص مقلما تفعل مع المسيئين لها، لكنها قررت أن تقوم بملاحقة كل من يقوم بتحريف أو تداول معلومات تضر بسمعتها واسمها قانونياً.

 

 

 وأضافت: “حطيتوتي أسوق لنفسي بشكلي وسكت، حطيتوني أشياء غريبة عمري ما سوتيها واسكت كل مرة وأقول ما رح التفت لهم، لكن توصل إنكم تنتحلون سناباتي بكلام قذر هنا ما راح اسكت”.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب