كواليس جلسة صلح أحلام وأصالة

كشف رجل الأعمال مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام عن انتهاء الأزمة بين زوجته والفنانة أصالة نصري، وذكر أن الصلح قد تمّ وذلك من خلال جلسة جمعت بينهما بعد قبول الأخيرة دعوة على العشاء منها.

ونشر مبارك عدداً من مقاطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على سناب شات كشفت عن كواليس جلسة الصلح التي جمعت الثنائي أثناء دعوة أحلام لـ أصالة على العشاء ولعب الكوتشينة.

 

 

كما ظهر في الفيديوهات الشاعر فائق حسن زوج أصالة، والفنانة المغربية أسماء لمنور خلال جلسة الصلح، وعبرت أحلام عن سعادتها باستقبال أصالة في بيتها من خلال فيديو ظهرت فيه موجهة لها حديثها وهي تحتضنها قائلة: ” اليوم يا جماعة أغلى من جالي، صولا، قولي لهم كيف اليوم”.

 وردت أصالة نصري قائلة “الأكل شيء مثل الخيال، أيد حلومة بالطبخ رهيبة لأنها ملكة”، وعادت أحلام للحديث قائلة: “قلبي وروحي ركزي على الأكل”.

وكشفت أحلام عن الهدايا التي قدمتها لـ أصالة نصري بمناسبة الصلح بينهما، مشيرة إلى أنها أهدتها بعض الإكسسوارات والحقائب إلى جانب فستان من تصميم المصمم اللبناني زهير ميراد. حيث طلبت أحلام من أصالة، ذكر الهدايا التي أهدتها لها، لتعد قائلة:” فستان، حذاء شنطة”، لتقاطعها الأولى قائلة:” من عند زهير مراد”. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب