بالفيديو: شاهدوا داليا البحيري تعاني من متاعب الحمل

النجاح اللافت الذي حقّقه المسلسل الكوميدي "يوميات زوجة مفروسة" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2015، دفع نجوم العمل لمواصلة المسيرة وخوض اختبار ثان من خلال عرض الجزء الثاني من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي2" لرمضان 2016.

مسلسل "زوجة مفروسة أوي 2 " يواصل العمل على التيمة الأساسية للجزء الأول، فيقدم عبر حلقات منفصلة قصة صحافية تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما الحياتية المختلفة والاختلافات بين طبيعة الرجل وطبيعة المرأة.

ويوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة وفي حياتهما العملية، كاشفًا في السياق العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقى، مع إضافة خيط جديد يتعلق بأزمات المرأة العاملة التي تعاني متاعب الحمل.

نجمة العمل هي الفنانة داليا البحيري ويقدم دور زوجها النجم الشاب خالد سرحان، والبطولة للفنانين سمير غانم ورجاء الجداوي ومحمد أبو داود، مروة عبد المنعم ، من تأليف أماني ضرغام ، سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج أحمد أنور.

وسيذاع المسلسل مثل الجزء الأول على شبكة قنوات الحياة، وهناك مفاوضات لعرضه على قناة MBC مصر 2 بنفس الوقت أو فور انتهاء الشهر الكريم.

يمكنك أن تعرف نتيجته من مشاهدة هذا التريلر.

اقرئي أيضاً:

أنغام: سأغني لأسعد روح خالتي

سوزان نجم الدين بحضور عرّابي "موركس دور": لهذه الأسباب أنسحب من المنافسة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب