ما هو البرج المقابل للسرطان في الابراج الصينية؟  

تعتمد الأبراج الصينية على سنة الميلاد لتحديد الصفات الشخصية، خلافاً عن الأبراج الغربية التي تعتمد على تاريخ الميلاد. ويقابل برج السرطان في الأبراج الصينية برج "العنزة"، وهو البرج الثامن في الأبراج الصينية. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد  عن صفات مولود برج العنزة ومميزاته وعيوبه بالإضافة إلى نقاط ضعفه.

برج السرطان وما يقابله في الابراج الصينية

 

مولود برج العنزة هو البرج الثامن من حيث ترتيب الابراج الصينية. من المعروف أنه لطيف ومتواضع وهادئ ومحب للعمل الجماعي وواثق من نفسه. يقدّر العائلة ويبقى قريباً من اهله، كما يتمتع بحسّ فني ويحب الأشياء الجميلة ويقدرها  في الحياة وهو على استعداد لبذل كل ما في وسعه لضمان تحقيق رغباته.

ينتمي لهذا البرج مواليد: 1931، 1943، 1955، 1967، 1979، 1991، 2003، 2015، 2027.

يمتلك مولود برج العنزة شخصية جذابة وإجتماعية من الطراز الأول. وعشقاً كبيراً للطبيعة وغالباً ما يكترث لمعاناة الآخرين ويحاول تقديم المساعدة لكل شخص يحتاج اليها. متفهم، ووَدود، كما أنه غير متطلب. يحب كل ما هو جيد في الحياة. يتعاطف كثيراً مع الآخرين، ويمتلك شعوراً قوياً بالحنان. يمتلك شخصية مُهذبة ولطيفة. 

مولود برج العنزة هو شخص حالم، ويحتاج دائماً إلى وقت أطول لاكتشاف الذات من الداخل. شخصيته موهوبة ومحبوبة ويمتاز بالخيال الواسع، والقدرة الكبيرة على إنجاز الأعمال الخلّاقة، وصادق مع نفسه ومع الآخرين، كما أنه مستقل، وقادر على إدارة الكثير من الأمور بطريقته الخاصة. لا يشعر بالسوء حول ما لم يتمكن من تحقيقه بل يحتفي دائماً بإنجازاته ويعمل على نقاط ضعفه، ويُركز على الأشياء التي تهمه كثيراً.

غالباً ما يكون مولود برج العنزة متوتراً ومتشائماً، ومتردد في قراراته، ولديه شعور دائم بالقلق. هو من الأبراج التي تنتقد الآخرين وبشدة. من ابرز ايجابياته أنه ذكي. أما أبرز سلبياته فهي: اتكاله على الآخرين، ناكر للجميل، يتبع ملذاته، متردد، وليس موضع ثقة.

يتمتع مولود برج العنزة بطباع حادة وهو متقلّب المزاج، لكنه في الوقت نفسه يتميّز بالرقة، والعاطفة المفرطة، والخيال الواسع. يفضّل التقرّب من اشخاص يتمتعون بالوفاء ولا يخونونه. أما في الحب، فهو رومانسي جداً وعاطفي وحساس، لذلك يبحث عن الأمان في علاقاته، وعن الإستقرار والإرتباط العائلي. 

يتصف مولود برج العنزة أيضاً بالحساسية المفرطة، فمن الممكن إثارته لأشياء تافهة جداً. الصراع في علاقة ما سيؤدي إلى تراجعه أكثر إلى داخل العقل الباطن أو قد يؤدي إلى الإنسحاب الفعلي عن الساحة. 

يبحث مولود برج العنزة دائماً عن الإستقرار الأسري والارتباط العائلي، ويكون زوجاً جيداً ومثالياً، ويتوقع الكثير من شريك حياته، ويعطي الكثير أيضاً لحبيبه. الشريك المثالي لمولود برج العنزة لا بد أن يكون قادراً على حمايته دون أن يكبت إبداعه.

تشمل الأبراج المتوافقة مع مولود برج العنزة كل من: برج أرنب، وبرج الحصان، وبرج الخنزير.  بينما لا يتوافق مع برج الثور، وبرج النمر، وبرج الكلب.

يُعاني مولود برج العنزة من عدة نقاط ضعف وصفات سلبية من أبرزها أنه شخصية سلبية، مترددة، غير عملية، وأحياناً عنيدة،وتتمثل عيوبه في أنه  يتكل على الآخرين، ناكر للجميل، يتبع ملذاته، متردد، في حين أن له بعض الإيجابيات، فهو مبدع وذكي وودود.

إقرئي أيضاً:

الابراج الصينية وأبرز صفاتها

توقعات الابراج الصينية لبرج النمر للعام 2022

جديد ماغي فرح وتوقعات عامة للابراج الصينية لسنة 2022 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات