مع ابنتها.. انجي وجدان تخطف الأنظار في عطلتها الصيفية

نشرت الفنانة إنجي وجدان عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية الأستورى  صور مع ابنتها من خلال عطلتها الصيفية.

 ظهرت إنجي وجدان في الصورة وهي ترتدي مايوه من اللون الأزرق بكتف واحد فقط واختارت ان يكون شعرها ملموم ووضعت عليه بندانه من اللون الأحمر وظهرت برفقتها ابنتها ولكنها وضعت ايموجي علي وجهها.

تفاعل الجمهور مع هذة الصورة ونالت اعجاب عدد كبير من متابعي الفنانة انجي وجدان وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابيه وتمنوا لها السعادة مع ابنتها في حياتها.

أعلنت انجي وجدان في إحدي اللقاءات الصحفية عن سر قلة أعمالها خلال الفترة الماضية؛ خاصة بعد النجاح الذي حققه مسلسلها  طلعت روحى  ، والذى عرض خارج الماراثون الرمضاني، فقالت بعد النجاح الذى حققه مسلسل طلعت روحى أصبحت حريصة على اختيار العمل الجيد الذى أعود من خلاله إلى المشاهد.

أوضحت إنجي أنها تفضل المشاركة في عمل ذات أثر فقالت لدى يقين أن خطواتى الفنية لابد وأن تكون فى تقدم مستمر ، حتى فى بداياتى كنت حريصة على اختيار أعمال فنية تترك أثرا فى نفس المشاهدين

وتابعت انها كانت هذة الفترة تستعد لاستقبال مولودتها فقالت كل هذا إضافة إلى أنني خلال الفترة الماضية كنت مشغولة فى استقبال مولودى الجديد.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب