ملابس رسمية موضة خريف 2022 لإطلالات المكتب

امتلأت منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2022 بخيارات متنوعة من الملابس الرسمية وركز المصممون على البدلات الأنيقة والمعاطف المميزة بقصاتها الكلاسيكية والتايورات والبناطيل عالية الخصر بالألوان الحيادية.

بدلات أنيقة موضة 2022

تنوعت أشكال وألوان البدلات الرسمية المناسبة لإطلالات العمل حيث تسابقت الدور العالمية على إدراج تشكيلة واسعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022، قدمت ماركة إرديم Erdem بدلة رمادية داكنة مميزة بقصتها الرجالية وأكتافها العريضة منسقه مع قميص أبيض مخطط بالأسود وحذاء أسود بستايل رجالي.
أحببنا البدلة الليلك البودر المزوده بصديري من نفس لونها ومميز بالبنطال الـ Flare الرائج من مجموعة ماركة Nells Nelson نسقيها مع حذاء نيود مدبب.

معاطف بقصات كلاسيكية أنيقة

تميزت بعض معاطف خريف 2022 بالقصات الكلاسيكية التي تؤهلها لتكون رفيقتك خلال نهار عمل،أحببنا المعطف الجملي الفاتح المصمم بياقات عريضة ومزين بأزرار سوداء على الجهتين من توقيع ماركة جيل ساندر Jil Sander، نسقيه مع فستان أسود ميدي من نفس طوله وبوت أسود طويل وتممي اللوك بحقيبة كتف متوسطة الحجم.
أحببنا المعطف الميدي المزين بطبعة houndstooth، نسقيه مع قميص وبنطال Flare باللون الأبيض وأنتعلي حذاء مدبب بكعب عالي باللون البني الداكن.

تايورات أنيقة لإطلالة المكتب

Christian Dior

برع المصممون في إبتكار باقة فريدة من التايورات الفخمة التي نرشحها بقوة لإطلالات المكتب، ظهرت عارضة كريستيان ديور Christian Dior بتايور أسود مؤلف من سترة peplum وتنورة A Line متوسطة الطول غير متساوية الحواف، نسقيه مع بوت أو حذاء مدبب باللون الأسود وأحملي حقيبة Tote بلون محايد كالرمادي.

بناطيل قماش بألوان حيادية

قد تحتاجين إلى إضافة المزيد من البناطيل القماش عالية الخصر الواسعة إلى خزانتك وتجدين خيارات رائعة ضمن مجموعات خريف 2022 لا سيما الموديلات حيادية الألوان، نسقي البنطال الأسود عالي الخصر مع بلوزة بيضاء بأكمام طويلة منتفخه وأنتعلي حذاء أسود مدبب على غرار عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera.
أعجبنا البنطال الأبيض الواسع مستقيم القصة من توقيع رالف لورين Ralph Lauren وطريقة تنسيقه مع الكنزه الأبيض في أسود والبليزر الأسود والحذاء الأسود.

اقرئي أيضا : موديلات ملابس رسمية لكل امرأة عاملة في الخريف

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة