داخل غرفة العمليات.. ابنة فاروق فلوكس تطلب الدعاء لوالدها

نشرت ابنة الفنان فاروق فلوكس يسرا عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور تطلب فيه الدعاء لوالدها بعد دخولة غرفة العمليات.

كتبت يسرا فاروق فلوكس "عم فلوكس بيعمل عمليه دلوقتي من فضلكوا ادعوا ليه يقوم بالسلامة ربنا يحفظك يا بابا يا اغلي حد عندي في الدنيا لا احتاج الا للدعوات"، تفاعل محبي فاروق فلوكس مع هذا المنشور، وتمنى الكثير منهم الشفاء العاجل في أقرب وقت.

 الجدير بالذكر أن الفنان فاروق فلوكس ولد في محافظة القاهرة يوم 21 يونيو عام 1940م ودرس في كلية الهندسة وتخرج منها ولكنه ترك المهنة الهندسة وذلك بسبب حبه للتمثيل و انضم الى فرقة الفنانين المتحدين.

شارك فاروق فلوكس في العديد من الأفلام الناجحه وقدم العديد من الأدوار التي مازلت متواجده في ذاكره الجمهور ومنها الراقصة والسياسي.

قدم أيضا العديد من المسلسلات الهامه ومنها عائلة الحاج متولي ,ورأفت الهجان,و مملكة يوسف المغربي، لما تامر ساب شوقية، ليالي الحلمية، ولاد السيدة، إمبراطورية مين، الدخول في الممنوع، الأب الروحي.

أعلن الفنان فاروق فلوكس من قبل في أحد البرامج عن سبب تمسيته بفلوكس فقال أحد زملائي الطلبة من كلية دار العلوم هزر معايا هزار وحش في معسكر صيفي أثناء فترة الجامعة، وقال لي يا فلوكس.

 

عم فلوكس بيعمل عمليه دلوقتي منفضلكوا ادعوا ليه يقوم بالسلامه ربنا يحفظك يا بابا يا اغلي حد عندي في الدنيا لا احتاج الا للدعوات #يقيني_بالله_يقيني #يسر_فلوكس #فاروف_فلوكس #بابا

Posted by Youssr Falawkas on Tuesday, August 9, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب