فاروق فلوكس: بقالي 5 سنين من غير شغل ولولا المعاش كان زماني لايص

تحدث الفنان  فاروق فلوكس، لأول مرة عن الأزمة التي يمر بها بسبب قلة الأعمال الفنية، موضحًا أنه ينفق من معاشه، وبدونه كان سيعيش في معاناة كبيرة.

وقال فاروق فلوكس خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة: أنا لا أعمل منذ خمس سنوات، ولست غني وأنفق من المعاش، وأؤمن بـ قدر الله وإذا عرض عليا المشاركة في دور مناسب لي بعمل فني سأقبل فورا، معقبا: لولا معاش الهندسة كنت هبقى لايص، ولا أحكي بـ هدف الشكوى.

وواصل: بالرغم من ابتعادي عن الوسط الفني لمدة خمس سنوات، ورفض البعض من الجيل الجديد الاستعانة بالفنانين القدامى، ولكني لا أشعر بالحزن؛ لأني أحيا بـ حب جمهوري وتقديرهم لي.

وأضاف فاروق فلوكس: أعتبر أن أي تكريم لي، تكريم لـ جميع فنانين جيلي، وأنا تعاونت مع كبار الفنانين من بينهم الريحاني والمهندس، وأتمنى تكريم الفنان أسامة عباس بالرغم من ابتعاده عن الفن ولكن على الأقل يتكرم.

واختتم  فاروق فلوكس حديثه موجها رسالة لـ الفنان أشرف عبد الباقي، قائلا: أتمنى أن يقدم أشرف مسرحية من تأليفي تحمل اسم عيد ميلاد فؤاد، للراحل فؤاد المهندس.

وعلى جانب آخر، كرمت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، فاروق فلوكس عن مسيرته الفنية الحافلة وأعماله التي تركت بصمة واضحة في تاريخ الفن، وأشارت إلى أنه من رواد الفن.

 
"بقالي 5 سنين قاعد في البيت ومش بشتغل".. فاروق فلوكس يتحدث عن العمل مع الجيل الجديد ويوجه رسالة لأشرف عبدالباقي

"بقالي 5 سنين قاعد في البيت ومش بشتغل".. #فاروق_فلوكس يتحدث عن العمل مع الجيل الجديد ويوجه رسالة لأشرف عبد الباقي #كلمة_أخيرة

Posted by ‎كلمة أخيرة مع لميس الحديدي‎ on Sunday, February 13, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب