الحقائب الملونة الأبرز في خريف 2022

هيمنت الحقائب الملونة بشكل ملحوظ على مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022 وركز المصممون على الدرجات الزاهية والجريئة، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات لتساعدك في تجديد خزانتك للموسم القادم.

حقائب كتف ملونة 

اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات من حقائب الكتف ذات التصاميم العصرية والألوان الزاهية، من جهتنا أحببنا الحقيبة الحمراء متوسطة الحجم من توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وللسهره نرشح لكِ الحقيبة الحمراء المزينة بوردة كبيرة من الأمام ومزوده بسلسال ذهبي طويل من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta.
أعجبتنا أيضًا الحقيبة الزرقاء التركواز المزينه بأكسسوار ذهبي وحقيبة صغيرة منسدله على الجانب من مجموعة فيرساتشي Versace.

حقائب ملونة كبيرة

لم تغب الأحجام الكبيرة والعملية عن مجموعات خريف 2022 وحرصت كبريات الدور العالمية على إدراج تشكيلة رائعة من حقائب الـ Tote bag، لفتتنا الحقيبة البرتقالية من توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell، كما وقعنا في عشق حقيبة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الفرو الصفراء.

حقائب baguette ملونة

لا تزال حقائب الـ baguette محافظة على مكانها ضمن لائحة الصيحات الأبرز في خريف 2022، أدرجت ماركة ميو ميو Miu Miu حقيبة ساتان باللون الزهري البودر تناسب لوكات النهار والمساء، لفتتنا أيضًا الحقيبة التركواز الفاتحة من مجموعة دار فندي Fendi والمزوده بيد معدنية.
ستعجبك أيضًا الحقيبة الخضراء الفاتحة المزخرفة من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior.
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات