نتيجة الثانوية العامة ... مجاميع النجوم وماذا فعلوا في هذا اليوم قبل سنوات

الثانوية العامة العامة هي أصعب مرحلة يمر بها الطلاب في حياتهم، ويكون لديهم رغبة في الحصول على أعلى الدرجات لاستكمال الدراسة التي يتمنوها، إليكم فيما يلي أبرز مجاميع النجوم في الثانوية العامة.

عمرو دياب نجح في الثانوية العامة بمجموع 60 %وحصل علي البكالوريوس في تخصص الموسيقى العربية من أكاديمية الفنون.

ورغم عدم حصوله على مجموع كبير لكنه دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث قامت المجموعة بتسجيل الفنان عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية.

أعلن الفنان اسر ياسين في إحدى اللقاءات التليفزيونية عن مجموعة في الثانوية العامة، وأكد أنه حصل على نسبة 100 % ودرس الهندسة في الجامعة الأمريكية.

حصل الفنان تامر حسني في الثانوية العامة علي مجموع 73% ودرس في كلية الأعلام جامعة ٦ أكتوبر الخاصة واتجه بعد ذلك ه في الفن و الغناء وأصبح  خلال أعوام قليلة أحد أشهر نجوم الغناء العربي.

الفنان أحمد حلمي حصل علي 50 % بعد إعاده الثانوية ثلاث مرات، ومع ذلك حقق نجاح كبير في عالم الفن وأصبح من أشهر نجوم الكوميديا في عالم الفن.

حصل الفنان كريم فهي في الثانوية العامة علي مجموع 100% والتحق بكلية طب الأسنان ومارسة مهنته كدكتور ودخل بعد ذلك إلي عالم الفن.

أعلنت روبي علي حصولها في الثانوية العامة علي مجموع 60 % بقسم الأدبي، و التحقت بكلية الحقوق بجامعة بني سويف ولكن بعد ذلك بدأت دخول عالم الفن من خلال الغناء ثم بدأت في التمثيل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب