رواد مواقع التواصل يسخرون من حمو بيكا بعد تقديمه نصائح لطلاب الثانوية العامة 

 

يبدو أن مغني المهرجانات حمو بيكا دائما ما يسعى لإثارة الجدل ووضع نفسه في مرمى الانقادات والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال الساعات الماضية تصدر هشتاج الثانوية العامة قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكي يظهر حمو بيكا في هذا التوقيت قام بتقديم نصائح لطلاب الثانوية العامة في منشور له عبر حسابه علي فيسبوك. 


وقال بيكا في منشوره "الف مليون مبروك لاخواتي وحبايبي.. اللي نجحو في الثانويه العامه وان شاء الله تحققو كل احلامكم، وهاردلك لكل اللي منجحوش قدامكم لسه بدل الفرصة الف فرصة تعوضو وتحققو كل اللي بتتمنوه"، لتنهال عليه الكثير من التعليقات الساخرة التي تؤكد أنه لا يجوز ان يقوم حمو بيكا بتقديم هذه النصائح خاصة وانه لم يقم بكتابة هذا المنشور بنفسه لانه لا يجيد القراءة والكتابة من الاساس ودائما ما يستعين بأشخاص متعلمين لكي يقوموا بتحفيظه اغانيه التي يقدمها . 


ويشارك حمو بيكا حاليا في بطولة مسرحية شمسية واربعة كراسي مع الفنان أشرف عبدالباقي و محمد عبدالرحمن ومحمد أسامة اوس اوس وعلي ربيع وميريهان حسين . 

 

 

 

الف مليون مبروك لاخواتي وحبايبي اللي نجحو في الثانويه العامه .. وان شاء الله تحققو كل احلامكم وهاردلك لكل اللي منجحوش قدامكم لسه بدل الفرصة الف فرصة تعوضو وتحققو كل اللي بتتمنوه❤️

Posted by ‎حمو بيكا / Hamo Bika‎ on Tuesday, August 17, 2021


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب