روبي الأحدث.. نجمات صدمن الجمهور بأعمارهن الحقيقية

الكثير من النجمات لا تفضلن الكشف عن أعمارهن الحقيقية وذلك حتي تستطيع لعب أي دور في التمثيل، لكن بعض النجمات أعلن عن أعمارهن الحقيقية دون الخجل  من ذلك.
أعلنت الفنانة روبي في برنامج معكم مع الإعلامية مني الشاذلي أنها تبلغ من العمر 40 عام، وأكدت روبي أنها لا تهتم بفكرة إخفاء عمرها عن الجمهور .
وكان عمر ال 40 مفاجأة كبيرة لجمهورها خاصة وأنها تحافظ على جمالها وأناقتها بشكل واضح.
أعلنت الفنانة أنغام عن سنها الحقيقي في برنامج أبلة فاهيتا وقالت أنها ولدت عام 1972 ووصفت الفنانة أنغام سن ال 50  باليوبيل الذهبي وأكدت انها ستحتفل بهذا خلال حفل عيد ميلادها المقبل.


أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن عمرها في عام 2020 وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص فقالت "عيد ميلادي كمان شهر، وبقولكم من دلوقتي إن ده هيكون عيد ميلادي الأربعين، يعني وإنتوا بتعيدوا عليا متجيبوش سيرة رقم 40 ده خالص عشان مخسرش حد، أنا بطلت أكبر بعد الـ39 اللي هي أصلاً كتير، بس يلا" وهي الان تبلغ من العمر 42 عاما. 


نشوي مصطفي كشفت عن عمرها وقالت أنها تبلغ من العمر 56 عام، وكشفت عن عمرها الحقيقي في أكثر من لقاء، وأكدت أنها لا تخجل من إعلان عمرها أمام الجميع.
صرحت الفنانة حورية فرغلي أنها تبلغ من العمر 44 وأكدت أنها لا تفضل اخفاء عمرها عن الجمهور، وأكدت أنه كان من المفترض أن تجري عملية إزالة رحم في عمر ال 40 لكنها رفضت هذه الخطوة. 


كشفت سميرة سعيد عن عمرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فنشرت صورة لها وعلقت قائلة "في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله..غدا سأتتم عامي الـ64 ".
نشرت الفنانة الكويتية إلهام فاضل بطاقة هويتها التي ظهر فيها تاريخ ميلادها الحقيقي فهي من مواليد 1974 وتبلغ من العمر 48 عام.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب