روبي تصدم الجمهور بكشفها عن عمرها الحقيقي

 

كشفت الفنانة روبي عن عمرها الحقيقي خلال لقاء معها ضمن برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة CBC .

 

روبي قالت خلال اللقاء معها أن عمرها 40 سنة، ولدى كشفها عن عمرها الحقيقي قاطعتها منى الشاذلي مقدمة البرنامج قائلة لها "اللطيف في الموضوع أنه مش باين خالص، شكلك أصغر وروحك أصغر، الناس كدة هتضايق عندهم 18 سنة وحاسين إنك أصغر منهم"، لتردّ عليها روبي ضاحكة "اشربوا ماية كتير، الماية بتجدد خلايا البشرة".

 

 

روبي أشارت خلال الحلقة إلى أن حياتها أصبحت صعبة بعدما كانت تعمل كموديل في بداية مشوارها، بسبب إثارة الجدل التي كانت تصاحبها في أغانيها"، موضحة أن أغانيها كانت جريئة في وقت عرضها "كنت برقص في الفيديو كليب وكنت حاسة بالسعادة وكأني برقص في بيتي، بس لو دلوقتي اتفرجتي عليها هتلاقيها عادية".

 

ولفتت روبي إلى أن الأزمات تصاعدت في حياتها بسبب أغانيها لدرجة أن خالاتها قاطعوها وقاطعوا والدتها "وقفت مع نفسي وقفة وعملت مسلسل "سجن النسا" فهمت كل اللي بيحصل، وقلت هعيد صياغة الموضوع، وأنا مش ملخصة في غنوة أو رقصة أنا كيان، وقعدت مع نفسي وقولت هتغير".

 

الشهرة تسببت لروبي في أزمات عدة خاصة في البدايات، حيث أكدت أن حبيبها تركها بسبب الأغنيات التي قدمتها في بداية مشوارها الفني، حيث لم يتحمل ردود الأفعال التي طالتها.

 

وكشفت عن كونها تعلمت كثيرا من الهجوم الذي تعرضت إليه، خاصة أنها ليست هي نفس الشخصية التي يهاجمها البعض، لذلك توقفت لفترة وعملت من جديد على تطوير نفسها.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب