بصورة رومانسية.. تفاصيل أحدث ظهور لاحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة جديدة مع زوجته الفنان ياسمين عبد العزيز أثناء قضاء إجازتهم الصيفية في الساحل الشمالي.

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بنضارة شمس كبيرة، ومكياج جرىء اعتمدت فيه على الروج الأحمر، واكتفي الفنان أحمد العوضي بإضافه تعليق قلب فقط على الصورة.

تفاعل جمهور الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مع هذه الصورة، ونالت إعجاب الكثير من الجمهور وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وتمنوا لهم السعادة.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي أعلن عن تعاونه مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد بموسم دراما رمضان 2023، من تأليف ناصر عبر الرحمن، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج "سينرجي" تامر مرسي.

تعاون أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز معا في وقت سابق، ويعتبر أحدث ظهور لهما هو مسلسل اللي ملوش كبير الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2020 وحقق نجاح كبير.

شارك مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي البطولة عدد كبير من النجوم ومنهم خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب