أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد أزمتها مع احمد العوضي

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صوره لها برفقه أصدقائها  واكتفت عند التعليق بإضافة قلب، وتعتبر هذه الصورة الظهو الأول لياسمين عبد العزيز بعد أزمتها مع الفنان أحمد العوضي ووعكتها الصحية.

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة وأضافوا الكثير من التعليقات الإيجابية وعبروا عن سعادتهم بعودتها التواصل معهم مرة أخري .

تعرضت ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية بداية يونيو ، وسافرت إلى سويسرا لإجراء بعض الفحوصات، كما حدث خلاف بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي وقامت بإلغاء متابعته عبر السوشيال ميديا.

وانتشر وقتها العديد من الشائعات التي توضح انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي، لكنه نفي الأمروأكد أن كل ما يتم تداوله شائعات وكتب قائلا "مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك".

 أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن انتهاء الخلافات بينهما، وكتبت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الأجتماعي  Facebook  قائلة رسالة لبعض اللي يتعدوا علي صوابع الأيد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة، وقلتوا كلام متمليينوا ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل علي أن حياتهم طبيعية و دا شيء صحي ماهو معلش الحب زى الأكل لو مفيهوش توابل مش حيبقي له طعم، ربنا مايكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير، مبروك الصلح ياحلوين.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب