منى مجدي تعود إلى الخرطوم بعد جلسات العلاج من السرطان

عادت الفنانة السودانية منى مجدي إلى الخرطوم، اليوم الاثنين، بعد خضوعها لجلسات علاج في العاصمة المصرية القاهرة جراء إصابتها بـ“سرطان الثدي“، حيث كان في استقبالها  في مطار الخرطوم الدولي ”كورال موسيقي“ والعديد من الأصدقاء والمعجبين.

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل لحظة وصول منى مجدي، ونشروا فيديو يظهر استقبالا كبيرا من قبل أصدقاء الفنانة، الذين رددوا على مسامعها ”أغنية خاصة“ لها كتبها الشاعر والمسرحي السوداني عادل إبراهيم محمد خير.

وكتبت عطاف محمد عبر منصة ”تويتر“: ”الفنانة الرائعة منى مجدي، تعود إلى الخرطوم من القاهرة.. وقالت إنها اشتاقت للسودان، ستمضي عدة أيام ثم تعود للقاهرة لمواصلة علاج السرطان.. كورال الموسيقى والأصدقاء والجميل الطيب صديق كانوا في استقبالها بأغنية خاصة لها من كلمات الشاعر والمسرحي عادل إبراهيم محمد خير“.

يذكر أن الفنانة السودانية بدأت شهرتها منذ العام 2018 بعدما أثارت جدلا كبيرا إثر القبض عليها بدعوى ظهورها بملابس فاضحة أثناء إحيائها حفلًا خيريًا، ظهرت فيه بسروال ضيق وبلوزة بيضاء بأكمام طويلة.

ورأت منى مجدي، بعد واقعة القبض عليها، أنه لا توجد معايير واضحة للإخلال بالنظام العام والآداب العامة، وانتقدت حينها المادة (152) من قانون النظام العام ووصفتها بأنها ”فضفاضة جدًا“.

وقالت إن ”اللبس ليس من المفترض أن يحدده القانون، وإنما تحدده ثقافة الشخص وسلوكه وظروفه الاجتماعية والاقتصادية والبيئية“.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب