بعد إعلان توبته ما لا تعرفه عن أحمد فلوكس.. تزوج 15 مرة وصفع والده بالقلم

اعتاد أحمد فلوكس مؤخرا إثارة الجدل بالعديد من التصريحات، ومؤخرا فاجأ الجمهوره بإعلان توبته وخمن البعض أنه سيبتعد عن عالم الفن ويعتزل التمثيل.

أعلن توبته مطالبا الجمهور بمسامحته على كل شيء فعله مسبقا وهو التصريح الذي تسبب في تصدره التريند خلال الساعات الماضية

أحمد فلوكس هو نجل الفنان فاروق فلوكس ووالده سيدة تركية الأصل، درس أحمد في كلية الإعلام ومارس في بدايته مهنه المذيع في عدد من القنوات الفضائية.

فكر فلوكس في دخول عالم الفن رغم معارضة والده، واستطاع أن يحصل على فرصة في مسلسل رجل في زمن العولمة، وكان أول مشهد يقوم بتأديه وهو يصفع والده فاروق فلوكس وكان مشهد صعب عليه للغاية لكنه قدمه بشكل جيد.

أثبت أحمد فلوكس موهبته وشارك في عدد كبير من الأعمال الفنية المميزة، وأصبح واحد من أشهر أبناء النجوم ، وتعاون مع كبار نجوم الفن أبرزهم يسرا وصلاح السعدني ومحمود عبد العزيز وغيرهم.

أعلن أحمد فلوكس أنه خاص العديد من التجارب العاطفية، وعندما سأل في أحد الحوارات عن عددد زيجاته قال أنها 15 ولم يوضح إن كان هذا العدد حقيقي ودقيق أم أنه مزحة، لكن المعروف من هذه الزيجات 2 فقط.

تزوج فلوكس لأول مرة من سيدة مغربية تدعى رابيا وأنجب منه ابنه الوحيد سيف الدين، لكنهما انفصلا بعد فترة من الزواج دون أن يعلن أسباب.

الزيجة الثانية المعروفة هى زواجه من الفنانة هنا شيحة، لكن هذه الزيجة كان عمرها صغير فلم تستمر إلا لعدة أشهر، ورغم الانفصال أكد فلوكس على حبه واحترامه لهنا.فيما كشف زاوجه من سيدة أخرى كانت سبب في عمل سحر أسود له بحسب تصريحاته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب