معلومات عن عائلة راغب علامة.. تعرّف على زوجته في حفلة أحياها في الكويت ونجله الأكبر يخطط الدخول في عالم المجوهرات

عائلة راغب علامة تخطف الأنظار دائما في كل ظهور لها، خاصة وأن زوجته تتميز بإطلالة شبابية مميزة وأبنائه وصلا لعمر الشباب.

زوجة راغب علامة هي مصممة المجوهرات جيهان العلي، وكان قد تعرف عليها في حفل غنائي أحياه بدولة الكويت وطلبت منه وقتها التقاط صورة برفقته، ثم التقى بها مرة أخرى واعترف بحبه لها.

تزوج راغب علامة من زوجته السيدة جيهان العلي وهي سيدة وصفها الجمهور أكثر من مرة بأنها فائقة الجمال ووتمتع بروح خفيفة ورشاقة ملحوظة، وأنجب منها شابين هما خالد ولؤي.

خالد راغب علامة هو الابن الأكبر للعائلة ويحمل الكثير من الملامح الخاصة بوالده، لكنه ورث عن والدتها الذوق العالي في المجوهرات، وأكد أنه ينوي التوسع في شركة والدته بعد التخرج من الجامعة خاصة وأن لديه العديد من الخطط المميزة في هذا المجال.ويطلق عليه بعض محبي النجم اللبناني الشهير "راغب الصغير" بسبب تشابه الملامح الكبير بينهما ويعلق البعض بأنه نسخة من والده في شبابه

لؤي ورث الكثير من الصفات من والده، فتجمعهما هواية السفر والمغامرات، ويسير لؤي على خطى والده فهو يهتم بممارسة الرياضة بشكل مستمر.

راغب علامة من أكثر النجوم اللذين يفضلون الأجواء العائلية، فيشارك جمهوره بالكثير من الصور والرحلات التي يقوم بها مع أسرته، ولا تفوت أي مناسبة إلا وتجتمع الأسره بأكملها، ومن أبرز المناسبات التي يشاركون بها الجمهور صورهم هي أجواء الاحتفال بعيد ميلاد راغب علامة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب