راغب علامة يصف منتقدي ملابس نجله بـ المعقدين.. والأخير: والدي مؤدب هم فئران وليسوا بشرا

هجوم كبير وانتقادات كثيرة، تعرض لها لؤي نجل الفنان راغب علامة، بسبب إطلالته الأخيرة في باريس، التي سخر منها عديد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعله يتصدر تريند السوشيال ميديا.

وردًا على هذه الانتقادات، علق الفنان راغب علامة على تلك الأزمة، في تصريحات تلفزيونية له، قال فيها: ابني قالي أنا قاعد فوق أعلى مكان في العالم، إزاي أرد على ناس تحت الأرض، دول ميعرفوش حاجة عن الموضة، والبراند اللي دعوه مش عادي، ومش أي حد يقدر يوصل لأول شارعهم مش بس يشتغل معاهم.

وتابع راغب علامة: النهاردة لؤي ابني الصحف العالمية الكبيرة جدًا، على مستوى العالم حاطين له 15 صفحة بصورته، هل دلوقتي يطلع يرد على حد معقد وعنده حسابات وهمية على السوشيال ميديا؟

كما علق أيضًا لؤي على تصريحات والده، وعلى انتقاد البعض لإطلالته الأخيرة في باريس، حيث كتب ستوري له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلًا: عادة أنا لا أرد على القصص التي تبدو غبية، ولكني كنت أرى رسائل تتعلق بردود الناس على تصريح والدي الكراهية والتهديدات بالقتل، التي كنت أتلقاها بعد ظهوري بإحدى الإطلالات الأخيرة.

وتابع لؤي راغب علامة: فقط للتوضيح عندما تحدثت إلى والدي لم أقل الناس، الذين هم تحت الأرض ويختبئون وراء شاشاتهم.. ما قلته في الواقع بأنهم فئران، والدي كان محترمًا بإجابته، وعندما قلت هم تحت الأرض، لم أقصد من الناحية المالية، بل إنه في الواقع أسوأ بكثير، المال يأتي ويذهب.. إنها الغيرة والجهل، وعدم الأمان وعدم القدرة، على التفكير في وسائل التواصل الاجتماعي المثيرة للاشمئزاز، والتي لم أكن أعرف أنها بهذا السوء.

أضف تعليقا