لمناسبة ميلادها...هبة الدري قبل وبعد التخسيس

تحتفل النجمة  المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري اليوم 21 تموز- يوليو بذكرى ميلادها الـ40، حيث تعد من النجمات اللاتي خسرن الكثير من الوزن واستعدن رشاقتهن بعد فترة.

لمناسبة ميلادها، شاهدوا هبة الدري قبل وبعد التخسيس:

عانت هبة من الوزن الزائد بسبب الحمل والولادة سواء لطفلها الأول بدر أو الثاني فهد وهو ما أثر كثيراً على ملامحها وشكلها كما ترك أثر كبير على طريقة اختيارها الأزياء والإطلالات حيث اعتمدت طوال فترة وزنها الزائد تقريباً على عبايات وأزياء متعددة الطبقات في محاولة منها لإخفاء بعض المناطق في جسمها كي لا يظهر بوضوح وزنها الزائد.

الا انها وفي عام 2018  فاجأت درة جمهورها بخسارة وزن هائلة حتى أنها خسرت ما يقارب الـ20 كيلو غرام من وزنها وهو ما أثار جدل كبير حول خضوعها لعملية قص المعدة إلا أنها نفت الأمر تماماً وأكدت أنها اعتمدت على نظام غذائي وأدوية حتى تتخلص من وزنها.

كما أوضحت هبة أن حالتها لم تكن تستدعي الخضوع لعملية جراحية لأنها لم تعاني من سمنة مفرطة واعتمدت على إبر ساكسيندا التي تركز على مركز الشبع في المخ بجانب ممارسة الرياضة والدايت حتى وصلت إلى المظهر الذي كانت تحلم به دائماً وأضافت أن الكثير من الإجراءات الطبية لم تكن مناسبة لها لأنها تعاني من قرحة المعدة.

أما إطلالات هبة تغيرت كثيراً بعد خسارة الوزن حيث أصبحت تعتمد على أزياء شبابية وعصرية تبرز رشاقتها وجمال جسمها بعد أن كانت تعتمد على أزياء واسعة جداً لإخفاء مظهرها العام وهذا ما جعلها تبدو أكبر عمراً مع زيادة الوزن.

تابعوا المزيد من صور هبة الدري قبل وبعد التخسيس في ذكرى ميلادها:

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات