جولة داخل منزل بريانكا شوبرا في بيفرلي هيلز 

تحتفل النجمة الهندية الجميلة بريانكا شوبرا هذا الشهر بعيد ميلادها، حيث ولدت شوبرا 18 يوليو 1982 ؛ وهي ممثلة ومغنية هندية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000؛ وخلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت بريانكا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند.

وقد اختار نيك جوناس الاحتفال بعيد ميلاد زوجته بريانكا شوبرا، ونشر نيك الكثير من الصور الرومانسية من الاحتفال عبر تويتر واعطى لمحة للجمهور عن الاحتفال الذي أقامه لزوجته بريانكا.

حيث علق نيك على الصور قائلا "أسعد عيد ميلاد لي (أيقونة قلبي) جوهرة يوليو.. يشرفني أن أكون في هذه الرحلة المجنونة التي تسمى الحياة معك. أحبك حب حياتي".

وبمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها سوف تأخذك مجلة "الجميلة" في جولة داخل منزلها هي وزوجها نيك جوناس الراقي في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس كاليفورنيا للتعرف على فخامته ورقيه؛ والذي يقدر بمبلغ حوالي 6.5 مليون دولار.


حيث يتميز القصر الفاخر الذي تبلغ مساحته 4129 قدمًا مربعًا بتصميم مفتوح مصمم بعناية لتمكينهما من عيش نمط حياة داخلي في الهواء الطلق، بينما يتميز بإطلالات رائعة على الوادي.


ويحتوي المنزل على 5 غرف نوم و 4 حمامات وجناح ضيوف عائم ومسبح محاط بسطح خشبي؛ مع مساحة كبيرة للترفيه ومساحة جلوس، بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن من أجل الأسترخاء.


كما اتخذ المنزل نهجًا حديثًا داخليًا وخارجيًا لتصميم يجمع بين "الأشكال الكلاسيكية والتشطيبات الحديثة"، كما تسمح الأسقف المعلقة المرتفعة بدخول الكثير من الضوء الطبيعي إلى المنزل، بينما يفتح المنزل على المناظر الطبيعية الخلابة من حوله. 


وتنتشر الأرضيات البلوط الأبيض وخشب ماتشي والهيماتيت الداكن وحجر البازلتينا الرمادي الناعم في جميع أنحاء المنزل، مما يمنحه أجواء فاخرة تناسب أصحابه النجمين بريانكا شوبرا ونيك جوناس.


بينما تقف الجدران الزجاجية المنزلقة الواسعة بين منطقة المعيشة وغرفة النوم الرئيسية والفناء، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لأقامة الحفلات وتجمع الأصدقاء .


هذا وسوف نعرض عليكِ عزيزتي مجموعة من الصور من داخل المنزل الراقي لمشاهدة ديكوراته الراقية والفخمة ..

اقرئي أيضا : بريانكا شوبرا تتألق في يوم زفافها من نيك جوناس بإطلالات هندية أسطورية

أضف تعليقا
المزيد من ديكور