تنسيقات بلايز صيفية من وحي مؤثرات الموضة

إن لم تجددي بعد خزانتك الصيفية فأنت في حاجة إلى التعرف على أبرز صيحات البلايز والتي تنوعت بين الموديلات الـ A Line والـ Peplum وتلك المصممه بأكمام منتفخه أو المصممه بياقات عريضة.
شاهدي صور الفاشينيستا ومؤثرات الموضة واستوحي منها تنسيقات مميزة لإطلالة تواكبين بها آخر صيحات الموضة.

بلايز بأكمام منتفخه

نسقي البلوزة الـ Peplum القصيرة الصفراء منتفخة الأكمام مع بنطال جينز أزرق مستقيم القصة وصندال Mule وكلاتش باللون الأخضر الكاكي.
ارتدي البلوزة السوداء ذي الأكمام القصيرة المنتفخه مع بنطال جينز ميدي عالي الخصر وانتعلي صندال Mule باللون الزهري البودر وتممي أناقتك بحقيبة كتف مبطنة من نفس لون الصندال.

بلايز بقصة A Line

اختاري بلوزة كاكي فاتحة بقصة A Line الواسعة ونسقيها مع بنطال جينز skinny أزرق وانتعلي slippers بيج على أن تكون حقيبة الكتف من اللون نفسه.
نسقي البلوزة البيضاء المصممه بحواف من الدانتيل مع الجينز وانتعلي صندال نيود وأحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم عبر الجسم.

بلايز بياقات عريضة

انتشرت هذا الموسم موضة البلايز المصممه بياقات عريضة مستوحاة من العصر الفيكتوري، اختاري بلوزة بيضاء طويلة الأكمام ونسقيها مع الجينز زينيكرز بيضاء واعتمري قبعة بنية داكنة.
نسقي البلوزة الشفافة طويلة الأكمام المصممه بياقة V neck مع بنطال بيج بقصة رجالية وخصر عالي وانتعلي صندال من نفس لونه وأحملي حقيبة كتف صغيرة.

بلايز كم طويل

نسقي البلوزة طويلة الأكمام بالياقة الـ V neck المطبعة بالأسود مع الجينز الأزرق الفاتح وصندال نيود وأكملي الطلة بحقيبة كتف بيضاء.
ارتدي البلوزة الصفراء الفاتحة ذات الأكمام الطويلة الشفافة مع بنطال أسود عالي الخصر مزود بحزام عريض من نفس لونه واختاري الحذاء المدبب والحقيبة الـ Tote باللون النيود.
 

بلايز Peplum

لائمي البلوزة البيضاء المشجرة المصممه بنصف أكمام مع بنطال جينز skinny باللون الأزرق الفاتح وانتعلي صندال أبيض مسطح.
ارتدي البلوزة الشيفون الوردية المبودر والمصممه بأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس مع بنطال skinny أبيض على أن يكون الحذاء من نفس لون البلوزة.

اقرئي أيضا : بلايز العيد للصبايا ونصائح تنسيقها من وحي مؤثرات الموضة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة