صيحات أكسسوارات 2022 من أسبوع باريس للهوت كوتور

  • لا توجد أناقة من دون الأكسسوارات التي تكملها وتبرز فخامة ما ترتدين لذا تحرص كبريات دور الأزياء العالمية على الكشف عن جديدهم من الأكسسوارات والمجوهرات خلال عروض الكوتور ومؤخرا تابعنا بكل شغف أسبوع باريس لموسم خريف 2022 والذي قدم الأقراط الطويلة المرصعه والاحذية السواريه المطرزة والقبعات الكبيرة التي أضافت لمسة ثرية ومميزة.

    القبعات نجمة أسبوع الكوتور

    سجلت القبعات على إختلاف أشكالها حضور لافت على منصات عروض أسبوع كوتور خريف 2022، النصيب الأكبر من الموديلات الفخمة صادفناه لدى دار شانيل Chanel أحببنا منها القبعة التويد الخضراء العالية والقبعة السوداء الكبيرة المطرزة.
    برعت ماركة سكياباريلي Schiaparelli في تقديم تشكيلة فريدة من القبعات التي أمتازت بتصميمها المستقيم الذي أعاد إلى أذهاننا ستايل العصري الفيكتوري.

    موضة أحذية كوتور 2022

    كالعادة أتسمت تصاميم أحذية الكوتور بالفخامة حيث زُين أغلبها بالتطريز والترصيعات اللامعه، لفتنا الحذاء الفضي ذي النعل الضخم والمغطى بالترتر اللامع من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والصندال الشفاف ذي الكعب العالي المرصع بالكريستالات الكبيرة من نفس المجموعة.
    عادت الأحذية ذي المقدمة المربعة إلى الواجهه من جديد حيث أدرجت دار كريستيان ديور Christian Dior باقة منوعة من حيث الموديلات والألوان أحببنا منها أحذية الباليرينا الشفافة والمصممه بلون الجلد.
    أما عن الأحذية الـ Pointy المميزة بستايلها الأنثوي الجذاب فحضرت لدى شانيل Chanel والتي قدمت موديل شمواه أسود بكعب متوسط الطول وإبزيم يزين الكاحل، كما أعجبنا الحذاء الفضي المزدان بفيونكه من الأمام من مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

    نظارات الشمس الكبيرة المرصعه

    سجلت نظارات الشمس الكبيرة والمرصعه حضور كبير على مدرجات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور وبعضها قدم بألوان زاهية كما في التصميم الزهري الـ bubble gum المزدان بالكريستالات من مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.
    كما أعجبتنا النظارة على شكل الفراشة المصممه بإطار أسود مرصع وعدسات صفراء من نفس المجموعة.

    الأقراط الكبيرة المرصعه 

    وقعنا في عشق الأقراط الضخمة المزدانه بالكريستالات التي زينت إطلالات عارضات ماركة Giambattista Valli، كما أعجبتنا الأقراط المستوحاة من الطبيعة التي أتت على شكل طيور من مجموعة Schiaparelli والقرط المزخرف المزدان باللؤلؤ الأبيض من تصميم كريستيان ديور Christian Dior.
     

    اقرئي أيضا : أحدث أكسسوارات مستوحاة من الطبيعة لصيف 2022

    أضف تعليقا