علاجات منزلية سهلة لإزالة الهالات السوداء

بعد يوم طويل وليلة بلا نوم ، ألا تكرهين الاستيقاظ لتجدي تلك الدوائر السوداء تستقر تحت عينيكِ!.  الهالات السوداء هي أحد مشكلات الجمال المزعجة للنساء.  لذلك إذا كنتِ تبحثين عن علاج للتخلص من الهالات السوداء في المنزل ، فاستخدمي النصائح التالية. 

أفضل طريقة لعلاج الهالات السوداء هي معالجتها من الداخل. لذلك عندما ينتهي اليوم، تأكدي من تطبيق كريم ليلي على وجهكِ وكريم عين لمنطقة تحت العين. نظرًا لاحتوائها على معززات إنستا كولاجين، ما يحمي المنطقة المحيطة بالعين. 

عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم يمكن أن يؤثر على بشرتكِ ؛ أحد الآثار الجانبية لذلك هو الهالات السوداء. يجب الحصول على 8 إلى 10 ساعات من النوم كل ليلة. قومي بإبعاد جميع الأجهزة بعيدًا عن مكان النوم للحصول على نوم هاديء وعميق. .

إليك علاجات منزلية يمكنك استخدامها للتخلص من الهالات السوداء في المنزل:

1-أكياس الشاي

 

كل ما عليكِ فعله هو أخذ كيسين من أكياس الشاي المستعملة ووضعهما في الثلاجة لحوالي 10 دقائق. أزيليها وضعيها على كل عين واتركيها لمدة خمس إلى 10 دقائق. اشطفيه بالماء البارد.
 كرري هذا مرتين أو ثلاث مرات على الأقل يوميًا للحصول على نتائج فعالة. تحتوي أكياس الشاي على مادة الكافيين التي تساعد على تقليص أنسجة الجلد ، مما يجعل عينيك تبدو أقل انتفاخًا.تفت

2- شرائح الخيار

 

الخيار يحتوي على 95 بالمائة من الماء،  يعمل بمثابة قابض طبيعي يتسبب في تقلص أنسجة الجلد. هذا يجعل الهالات السوداء تحت عينيك تختفي. كل ما عليك فعله هو وضع شريحة من الخيار البارد على كل عين. اتركيه لمدة خمس إلى سبع دقائق ثم اشطفيه. يمكن أن يساعدكِ استخدام هذا العلاج المنزلي مرة واحدة يوميًا في التخلص من الهالات السوداء ببطء .

3- أوراق النعناع

 

قومي بسحق حفنة من أوراق النعناع في الخلاط. ضعي العجينة على المنطقة المصابة واتركيها لمدة 10 دقائق قبل شطفها بالماء البارد. يحسن المنثول الموجود في أوراق النعناع الدورة الدموية ويجدد البشرة ، بينما يساعد فيتامين سي الموجود في أوراق النعناع على تفتيح المنطقة المحيطة بالعين. 

4- زيت جوز الهند

 

زيت جوز الهند يساعد على التخلص من الهالات السوداء . يمكن أن يؤدي تدليك زيت جوز الهند كل ليلة تحت عينيكِ إلى تقليل الهالات السوداء . لأنه مصدرًا غنيًا بفيتامين e ، يساعد زيت جوز الهند على إصلاح خلايا الجلد التالفة والجفاف.
 

اقرئي أيضا : تخلصي من الهالات السوداء قبل عيد الأضحى بـ 3 مكونات

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة