الفستان القصير الأجمل في أسبوع باريس للهوت كوتور

شغلت الفساتين القصيرة قسم كبير من مجموعات أزياء كوتور خريف 2022 وتهادت العارضات بأجمل الموديلات على منصات عروض أسبوع باريس، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتكتشفي جديد الموضة العالمية.

فساتين قصيرة مطرزة

برع المصممون في تزيين فساتين كوتور خريف 2022 بالتطريزات المتقنة والتي نقلت أغلب القطع إلى مستوى آخر من الفخامة،تألقت عارضة ماركة سكياباريلي Schiaparelli بفستان أسود طويل الأكمام عريض الكتفين مصمم على طراز السترة منسق مع حذاء أسود.
ظهرت عارضة إيلي صعب Elie Saab بفستان مشكوك بالترتر الذهبي والأسود تميز بياقته العالية وأكمامه الطويلة والورود الكبيرة على الكتفين، نسقيه مع حذاء مدبب نيود أو باللون الذهبي.


 

فساتين كوتور منتفخه

لاحظنا سطوع نجم فساتين السهرة المصممه بتنانير أو كابات منتفخه وهى من الستايلات التي نرشحها للشابات، أعجبنا الفستان الأصفر المزدان بتطريز حول التوب والخصر من مجموعة المبدع اللبناني جورج حبيقه Georges Hobeika والمنسق مع حذاء بلاتفورم زهري فاتح.
أعجبنا أيضًا الفستان الأزرق الداكن السادة المزود بكاب منتفخ من مجموعة ألكسيس مابي Alexis Mabille، نسقيه مع صندال شفاف أو باللون الفضي.

الفستان مستقيم القصة

ضمت مجموعات كوتور خريف 2022 موديلات رائعة لفستان السهرة القصير مستقيم القصة، من جهتنا أحببنا الفستان المغطي بالورود البيضاء والزهرية البودر من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيه مع حذاء بلاتفورم مطرز بالفضي.
لفتنا أيضًا الفستان الكريمي اللامع عالي الياقة المزود بكاب من توقيع ألكسيس مابي Alexis Mabille.

فساتين ملونة بألوان زاهية

اجتاحت الألوان الزاهية منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2022، وقعنا في عشق الفساتين المزينه بالكشاكش التي تألقت بها عارضات جيامباتيستا فاليGiambattista Valli لا سيما القطع الفوشيا والصفراء.

 

اقرئي أيضا : فساتين قصيرة للسهرة موضة 2021 لمناسبات رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة