الطراز التوسكاني يسيطر على منزل صوفيا فيرغارا 

تحتفل الممثلة الكولومبية الكوميدية ومذيعة التلفزيون وعارضة الازياء صوفيا فيرغارا بعيد ميلادها الخمسين، حيث ولدت فيرغارا في 10 يوليو 1972، وبمناسبة يوم ميلادها سوف تأخذك مجلة "الجميلة" في جولة داخل منزلها البالغ قيمته 26 مليون دولار في بيفرلي بارك بلوس أنجلوس في كاليفورنيا .


حيث تمتلك صوفيا فيرغارا وزوجها جو مانجانيلو قصر جديد في بيفرلي بارك، أغنى مجتمع في لوس أنجلوس تقدر قيمته حوالي 26 مليون دولار، ويحتوي المنزل المصمم على الطراز التوسكاني، والذي تم بناؤه في عام 1999، على ست غرف نوم رائعة و 10 حمامات على مساحة 17000 قدم مربع وفدانين من الأرض.


كما يضم المنزل أيضا دار ضيافة مكونة من طابقين وسينما منزلية بجانب مسبح كبير، ويتميز المنزل أيضاً بالكثير من الخصوصية لأن بيفرلي بارك هو مجتمع مسور من الجبال فوق بيفرلي هيلز.


ويسيطر على المنزل الطابع التوسكاني وهو الذي  يعكس التراث العريق الخاص بالبيئة الريفية الرائعة، حيث أن هذا النوع من الديكور يعتمد على مجموعة من الألوان الترابية، ويستخدم الأقمشة قديمة الطراز، كما أنه يتميز بالأسقف المائلة، والاستعانة بمادة الخشب في صنع هيكل المنزل، بالإضافة إلى استخدامه للعناصر الحديثة كالأكسسوار من المعادن الصلبة، وهذا الطراز يعتبر الامتداد الحديث للطراز الريفي.


حيث يتميز المنزل بوجود الحدائق التي يُقال إنها مستوحاة من إيطاليا والتي تتميز بأشجار الزيتون والمروج الخضراء المشذبة والنافورات الحجرية المذهلة.


المنطقة الخارجية

 

حيث تحتوي المنطقة الخارجية من المنزل على مسبح مستوحى من الطراز اليوناني وحوض استحمام ساخن وملاعب تنس ومطبخ في الهواء الطلق لتناول الطعام، كما يحتوي المنزل على منطقة جلوس وتناول طعام خاصة به في الأراضي المزينة بأعمدة رخامية وثريات ونوافير مياه.


المطبخ

ويتميز المنزل أيضاً بأرضياته الرخامية وسلالم مفتوحة وقناطر وثريات وأعمدة، كما يحتوي على مطبخ أكثر حداثة والذي يتميز بأسطح من الرخام وغاز ذهبي وعوارض خشبية في السقف.


غرفة الطعام

يضم المنزل غرفة طعام تحتوي على طاولة طعام تتسع لـ 12 مقعدًا مع غرفة مزينة بالثريات الكريستالية وخزائن العرض الزجاجية والنوافذ البارزة.


كما ان صوفيا و وزوجها جو لديهما الكثير من الغرف للترفيه عن أنفسهما حيث يحتوي جزء من المنزل على سينما منزلية خاصة به تضم 12 مقعدًا جلديًا وستارة الشاشة الخاصة به ولوحة جدارية مستوحاة من توسكان وأعمدة وصالة مطلية بالسماء، كما يضم المنزل أيضا جيم منزلي.


وسوف نعرض عليك سيدتي عددًا من الصور التي توضح ديكور ورفاهية منزل صوفيا فير غارا الرائع .

اقرئي أيضا : صوفيا فيرغارا تعمل بشهية!

أضف تعليقا
المزيد من ديكور