ديكورات مطابخ أمريكية من وحي المشاهير

يعد المطبخ مملكة كل سيدة والمكان الذي تقضي فيه معظم الوقت خلال اليوم وهو يمثل أيضًا غرفة عائلية حيث يجمع الأسرة ويقضون فيه وقت تناول الطعام بشكل جماعي؛ وسوف نقدم لكِ سيدتي ألبوم من الصور و الأفكار لتصميم مطبخ صحي وذو مظهر مختلف على الطراز الأمريكي من وحي منازل المشاهير وتصاميم عامة؛ و الذي تتنوع فيه استخدام الخامات ما بين الخشب والألمونيوم والأكليريك .

مطبخ ليوناردو دي كابريو

مميزات وسلبيات المطبخ الأمريكي المفتوح 

هناك إيجابيات وسلبيات للمطبخ ذو المفهوم المفتوح؛ وسوف نعرض عليكِ بعض الإيجابيات والسلبيات ..

تشمل مزايا المطبخ الأمريكي المفتوح ما يلي:

يجعل الترفيه مريحاً؛ عندما يتضمن الترفيه عند الضيوف إعداد وجبة، فهذا يعني قضاء الكثير من الوقت في المطبخ، وهذا يقود ضيوفك للانضمام إليك في المطبخ لزيارته. 
يمكن للوالدين مراقبة الأطفال الصغار أثناء لعبهم في غرفة المعيشة، على سبيل المثال، أثناء تحضير الوجبة؛ يعمل هذا جيداً للاستضافة أيضاً، حيث يمكن للبالغين الزيارة مع استمرار رؤية الأطفال.

مطبخ كايلي جينير

يحسن استخدام كل مساحتك؛ قد لا يتم استخدام بعض الغرف، مثل غرفة الطعام الرسمية، كثيراً؛ ينقل المفهوم المفتوح هذه الغرفة إلى مساحة قابلة للاستخدام، مما يجعل المساحة بأكملها أكبر.

أما بالنسبة لسلبيات المطبخ الأمريكي مايلي:

إنعدام الخصوصية لأن المطبخ يكون مفتوح بشكل مباشر على الريسيبشن أو غرفة المعيشة مما يجعل الأم لا تشعر بالخصوصية عند إعداد الطعام خاصة في حالة وجود ضيوف.
المطبخ الأمريكي يعيبه خروج روائح الطعام للخارج وتجعل رائحة المنزل جميعها براحة الطعام الذي يتم طهيه.

اقرئي أيضا : ديكورات مطابخ جذابة على الطراز الريفي

أضف تعليقا
المزيد من ديكور