شاهد مطابخ نجوم الفن .. كيف اختاروا الوانها؟ 

 

 

بعد ان كان بنصب تفكير كل شخص في مكان الاستقبال بمنزله أصبح الامر مختلف خلال السنوات الماضية وذلك بسبب وضع المطابخ بالقرب من مكان الاستقبال أو بجانب منضدة الطعام، وحرص عدد كبير من نجوم ونجمات العالم بأن يكون لهم لمسة فنية علي مطابخهم داخل منازلهم. 

 

 

 

 

ولعل ابرز النجوم الذي انبهر الجمهور بمطبخه النجم العالمي جوني ديب فقد اختار له مساحه كبيرة بمنزله في لوس انجلوس وتتبع في تنفيذه الديكور الريفي وتوسطت منضدة الطعام جزيرة خشبية بها حزائن لكي تتناسب مع كل زوايا المنضدة عند تناول الطعام . 

 

 

 

 

أيضا عارضة الازياء الامريكية كريستي برينكلي والتي اخارت الوان مبهجة لمطبخها الذي صممته علي الطارز الريفي في نيويورك ، وشغل المطبخ في منزلها مساحة كبيرة واختارت له اللون الأبيض واللون الأزرق . 

 

 

 

 

أما المغنية العالمية ماندي مور فكان مطبخها شديد البساطة وضم جزيرتين خشبيتين لتناول الوجبات عليهم وظغى اللون الاخضر واللون الابيض علي المطبخ. 

 

 

 

 

واختارت المذيعة الأمريكية  ألين دي جينيريس في منزلها بولاية كاليفورنيا ان تضغ فوق منضدة الطعام داخل مطبخها وحدة تخزين مصنوعة من الزجاج لعرض كافة مقتنيات المطبخ بشكل مميز . 

 

 

 

 

أما أيما ستون فقد اخترات ديكور الريف الاسباني لمطبخ منزلها الذي يقع بولاية كاليفورنيا واختارت مجوعة من البلاط الملون لوضعه في منتصف المطبخ بجانب عدد من الوجحدات الخشبية للتخزين . 

 

 

 

أضف تعليقا