مجموعة جيامباتيستا فاللي الأزياء الراقية خريف 2022

  • برزت الفخامة كالعادة في عرض جبامباتيستا فاللي للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2022 خلال أسبوع الموضة في باريس. وفي هذا الصدد صرح المصمم: أعتقد أن الدرس الأقوى في العامين الماضيين كان حقًا الاستمتاع باللحظة ، عش اللحظة "، هذا ما قاله  في الكواليس قبل ساعة من إرسال 59 مظهرًا باهظًا. بعد كل شيء، هذه هي الذكرى السنوية العاشرة له كصمم أزياء، ولا شيء في عالم فالي ينجح مثل الإفراط المبهج.
    أطلق فاللي على المجموعة اسم "L’Instant" وزين المجموعة ببالونات جميلة. على لوحة إلهامه ، كانت هناك صورة لأشخاص يتنافسون بشغف للوصول إلى استوديو 54 في نيويورك في السبعينيات ، جنبًا إلى جنب مع صور ورود متجولة في حديقة إنجليزية. وقال إن هذه ترمز إلى "وجهي العملة بالنسبة لي". الجزء الأول عندما أضع سطرا على ورقة بيضاء ؛ والآخر شاسع ، مثل عندما تقدم لشخص ما زهورًا ، باقات من الزهور ".
    يعرف Valli بالتأكيد كيف يغري الفتاة بقضاء وقت ممتع. كانت الإطلالات الافتتاحية البيضاء بالكامل - "البسيطة" في ذهنه - استعراضًا رائعًا للفساتين المصنوعة من النعام والمزينة بالكريستال، والمزودة بنظارات شمسية كبيرة الحجم عاكسة على شكل فراشة وأقراط ثريا عملاقة لامعة. 

    إن إتقان Valli الرائع للتقنيات جعله ، إيطاليًا ، ينتخب من قبل السلطات الموجودة في باريس كعضو جدير في أسبوع أزياء الهوت كوتور منذ فترة طويلة. 

    اقرئي أيضاً: 

    "أسيل عمران" Aseel Omran، الوجه الجديد لـ"ديور"Dior في الشرق الأوسط

    "30 مونتان" ‎ 30Montaigne: إعادة تصميم حلم "ديور"

    تعرفي الى المجموعة الكبسولة "ديوريفييرا" Dioriviera من ديور

    أضف تعليقا