كيف تختارين البلاشر المناسب للون بشرتك؟

لون البشرة له تأثير مباشر وأساسي على اختيار ألوان أحمر الخدود. فلكل لون من ألوان البشرة ما يناسبها بشكل خاص وإلا فإن تأثير تطبيقه السحري سينعكس سلباً عليك. تعلمي معنا ما يناسب بشرتك حسب لونها وأسرار اخرى مخصصة لك...

-البشرة الدافئة النغمة

لصاحبات هذه البشرة ألوان خاصة، فمن أجل أن تكوني مشرقة ومتوهجة عليك باختيار أحمر الخدود الذي يعكس عمق ونغمة بشرتك. وأبرز ألوان أحمر الخدود التي تناسب بشرتك هذه هي الخوخي والمشمشي والبرتقالي والمرجاني. فهذه الألوان هي دافئة ستعزز النغمات الصفراء لهذه البشرة وتعطيها جاذبية وتضفي على إطلالتك تجانساً جميلا ًوغموضاً ساحراً. وابتعدي عن الألوان البارزة كالأحمر والوردي لأنها غير متآلفة مع لون بشرتك وستعطيك طلة مصطنعة.

-البشرة الباردة النغمة

هذه البشرة هي الوردية وتلك المائلة إلى الأزرق. ولصاحبات هذه البشرة ألوان خاصة بهن يتألقن عند وضعها على خدودهن. وأبرز هذه الألوان هي الأحمر والوردي المشرق والتوتي. فخدودك مع هذه الألوان ستبدو قمة في الإشراق والجمال. وستطفي على إطلالتك المظهر الطبيعي الصحي غير المتكلف. وعليك بالابتعاد عن الألوان الداكنة والترابية وحتى الوردية الكامدة المطفأة لأنها ستعطيك صورة المرأة المتقدمة في السن ولن تظهر جمالك الحقيقي.

نصائح خاصة:

  1. أحمر الخدود لمسة ضرورية لجمالك دائماً، إنما يجب الانتباه أن ألوان أحمر الخدود المعتمدة ليلاً لا تناسب تلك المعتمدة نهاراً. فألوان الوردي والبيج تلائم المناسبات النهارية والذهاب إلى العمل. بينما ألوان الخوخي والمشمشي ألواناً تتناسب مع السهرات الليلية ذات الإضاءة اللامعة والحضور القوي.
  2. إذا كانت بشرتك جافة أو عادية ننصحك باقتناء أحمر الخدود الكريمي أو ما يعرف باسم "الكيك" أما إذا كانت بشرتك دهنية فأحمر الخدود البودرة الأفضل، كذلك الصباغ على شكل جل.
  3. لا تعتمدي على لون أحمر الخدود الذي ترينه في العلبة. فعليك بتجربته على بشرتك قبل شراءه. لأن تأثير اللون يختلف من بشرة إلى أخرى. جربيه على وجنتيك مباشرة أو على ظاهر يدك أو ذراعك فعندها ستبدو مدى ملائمة اللون لبشرتك.

بالفيديو: شاهدي طريقة عمل كونتور بالبودرة

 

اقرئي أيضاً:

دليلك الى أحمر خدود مثالي

احصلي على شفايف ممتلئة كشفاه كايلي جينير

4 نصائح لتعزيز صحّة وشكل وجمال حاجبيكِ

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج