أمل الأنصاري تتوعد برفع قضايا ضد 4 مشهورات بعد عطلة عيد الأضحى

تحدثت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الأنصاري، لأول مرة عن حصولها على حكم قضائي لصالحها ضد مشهورة أخرى.

وأوضحت أمل الأنصاري في فيديو لها عبر سناب شات أنها حصلت بالفعل على حكم قضائي في قضية واحدة وما زال هناك 4 قضايا ضد مشهورات التواصل الاجتماعي.

 

ولم تكشف أمل الأنصاري عن هوية المشهورة التي حصلت على حكم ضدها أو من تنوي مقاضاتهم خلال الفترة القادمة، معلقة “قصية واحدة كسبناها الحمد لله والباقين بالطريق”.

 

وكانت المواقع الإخبارية اكتفت بالرمز إلى المشهورة التي حصلت أمل الأنصاري على حكم ضدها بـ “ب،ب”، إذ قضت المحكمة بدفع المشهورة المعنية غرامة قدرها 20 ألف ريال، ما يعادل 5400 دولار، وسجنها 15 يوما وإغلاق حسابها في سناب شات نهائياً.

ولفتت إلى أنها ستفوز بهذه القضايا في لمح البصر قائلة: “القضية تكسبها في لمح البصر بإذن الله لأنه تشهير واضح وصريح ما عليهم حتى غبار”.

 

وأوضحت أنها ستتقدم بهذه القضايا بعد الانتهاء من عطلة عيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى أنها انتهت من إعداد ملفات القضايا، معلقة: “عندي 4 قضايا جاية في الطريق ملفاتهم جاهزة لكن الحكومة سكرت الدوائر لكن بعد العيد إن شاء الله يصير خير”.

وأكدت أمل الأنصاري أنها لن تتنازل عن حقها ضد من قام بالحديث عنها والتشهير بها خاصة بعد أن تداول البعض أنباء حول عدم انتمائها لعائلة الأنصاري المعروفة وأن أصولها لا تنتمي للمملكة العربية السعودية، توعدت أمل الأنصاري ناشري الشائعات حول عائلتها.

 

اقرئي أيضاً:أساسيات المكياج الناعم على طريقة خبيرة التجميل السعودية امل الانصاري

وعلقت أمل الأنصاري قائلة: “برجع لكم بعد العيد وأخذ حقي واترك البصمة اللي ذكرتها لكم قبل ، لكل شخص تعدى على الناس بدون وجه حق”.

 

أضف تعليقا