حلا الترك تفجر مفاجأة: أنا لم أرفع قضية ضد أمي والموضوع أكبر من حلا

نشرت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك رسالة مطولة كأول ردّ من قبلها على القضية المثارة بينها وبين والدتها منى السابر وقصة دخول الأخيرة السجن بسبب مبلغ مادي أخذته من حلا ولم تسدّده لها.

الأغلب ظلمني وشتمني

حلا قالت في بداية الرسالة: " اليوم أنا حابة أوصل لجمهوري رسالة بعد صمت طويل وفترة سمعت فيها من التجريح والكلام القاسي الكثير، الأغلب ظلمني وشتمني سواء من بعض الناس وبعض الفنانين للأسف وكل يوم أشوف واسمع كلام وأنام مكسورة الخاطر".

وتابعت حلا من خلال الرسالة التي نشرتها عبر حسابها في "انستقرام": "كل ذنبي أني أعيش في ظروف استثنائية من الممكن لأي شخص ان يعيشها ويمرّ فيها، ولكن لاني موجودة في الوسط الفني ما يعني اني لازم اتحمل هالكم من الاساءة".

وطلبت حلا من الجمهور أن "يعتبرونها كابنتهم أو أختهم أو أي شخص عزيز عليهم".

وسألت: " هل ترضون بأن تحكموا وحتى ما تعرفون شلي صاير، في احد منكم تسأل هالبنت اللي عمرها 18 والي عانت سنوات من التشتت الاسري، هل بامكانها التحمل أكثر"؟.

 

ظلمتوني ولم أرفع قضية على أمي

 

 

وتابعت حلا: "كل اللي اقدر اقوله انكم ظلمتوني وانا ما رفعت على امي قضية ولا تسببت بلي قاعد يصير وفي كل لقاء اطلع اقول مهما امي سوت فيني اتظل امي احبها واتمنى لها الخير بس هل امي فكرت شو ممكن يصيبني بعد الفيديوهات اللي صطلعت فيها".

 

الموضوع أكبر من حلا

وأضافت: "الموضوع عند القضاء البحريني والموضوع اكبر من حلا وفي يوم راح يبين لكم كل شي ولكن ما اقدر اتكلم او اصرح بشي حاليا للاسف".

وتمنت حلا في ختام رسالتها أن يكون الجمهور أكثر اتمنى رحمة بكلامهم معها"، مشيرة الى أنها "بالنهاية بنت بسيطة لديها مشاعر ولا تستحق كل هالتجريح والكلام".

واستعانت حلا بحديث من القرآن قائلة: " ارحموا من في الارض يرحكمم من في السماء".

 

وشكرت جمهورها على على وقتهم وتقديرهم الغير محدود واضافت: "أحبكم وايد".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب