بحسب الابراج سبب تأخر بعض البنات في الحب والزواج 

بحسب الابراج يمكن بعض البنات ان يتأخرن في عيش تجربة الحب او الارتباط لأسباب مختلفة. ومن هذه الاسباب ما يرتبط بصفاتهن الخاصة او بقوة شخصياتهن او ضعفها او ببعض القدرات التي يتمتعن او لا يتمتعن بها.  

الحمل 
تعتبر مولودة الحمل من مواليد الابراج شديدي الاندفاع نحو التغيير. فهي سريعة الملل. كما انها متسرعة وانفعالية في الكثير من الاحيان. وهو ما يمكن ان يبعد الراغبين في الارتباط عنها. 

الثور 
من صفات مولودة الثور انها صريحة الى حد كبير. فهي لا تجامل ولا تسعى الى تخفيف وقع الاخطاء التي يرتكبها الآخرون. بل انها تواجه هؤلاء بذلك وان ادى هذا الى شعورهم بالانزعاج. وهو ما يبعد الكثيرين عنها. 

 

الجوزاء 
تتسم مولودة الجوزاء بالود والحس الاجتماعي. فهي تتعاطف مع كل من يحتاج الى ذلك. الا انها تكون الصداقات بطريقة عشوائية. وهذا ما يجعلها غالباً تعيش حالة من الفوضى في العلاقات. لذا لا يسعها ان تبني علاقة على اسس ثابتة. 

السرطان 
تبالغ مولودة السرطان في اظهار عاطفتها وفي التفاعل مع الاحداث المحيطة بها. لذا غالباً ما تعيش حالة من التوتر وعدم الارتياح. وهكذا يصبح التعامل معها غالباً غير مريح وهذا ما قد يؤخر ارتباطها. 

الاسد 
تهتم هذه المولودة الى حد كبير بالمظاهر. وهذا يعني انها تصدر الاحكام الايجابية او السلبية على الآخرين انطلاقاً من شكلهم الخارجي. وهذا ما يجعلها تأخذ القرارات الخاطئة في ما يتعلق بالتجربة العاطفية والزواج. 

العذراء 
تفكر مولودة العذراء كثيراً. وهذا يعني انها تبذل الكثير من الجهد الذهني من اجل الحصول على نتائج غير ملحوظة. وهو ما يجعل معظم التجارب التي تختبرها في الحياة معقدة، الامر الذي ينطبق على خياراتها المتعلقة بالحياة العاطفية. 

الميزان 
تعرف مولودة برج الميزان بالخجل، وان كانت تبدو قوية في بعض الاحيان. لذا هي لا تقوى على اخذ القرارات المهمة، بل تستعين غالباً بالآخرين. ورغم انها تتسم بالذكاء الشديد والحنكة ورغم انها صاحبة شخصية مميزة ولافتة الا ان ذلك الخجل قد يمنعها من خوض علاقة عاطفية جدية في وقت مبكر من عمرها. 


العقرب 
بحسب الابراج تتأخر مولودة العقرب على مستوى الارتباط او تجد صعوبة في ذلك لأنها مزاجية الى حد كبير. كما انها تضع الكثير من الخطوط الحمراء التي تقيدها وتقيد كل من يرغب في التعامل معها او العيش الى جانبها. 

 

القوس 
يعتبر المرح والتفاؤل من ابرز صفات مولودة القوس. وهو ما يدفعها الى رؤية الجانب المشرق للاحداث. الاانها قد تبالغ في ذلك، ما يمنعها من حل المشاكل التي تعترضها ومن خوض التحديات التي تفرض عليها. لذا فهي تشعر بالضغط النفسي، الامر الذي قد لا يناسب من يعتزم الارتباط بها ويدفعه الى اعادة التفكير. 

الجدي 
تتميز مولودة الجدي بالاستقرار على المستوى الذهني وبالاستقلالية. لذا فهي تشعر عادة بالهدوء الا انها لا تنحو نحو التغيير. وهذا ما قد يجعل الحياة الى جانبها تتسم بالرتابة والروتين. 

الدلو 
بحسب الابراج قد تتأخر مولودة الدلو في الارتباط لأنها غير مستقرة على مستوى القرارات التي تأخذها. فهي متقلبة الى حد كبير. لذا لا يمنحها بعض الاشخاص ثقتهم. وهذا يعتبر من الصفات التي يمكن ان تجعل حياتها العاطفية صعبة الى حد ما. 

الحوت 
بحسب الابراج تعتبر مولودة الحوت متطلبة. وهذا يشير الى ان الحياة الى جانبها ليست امراً سهلاً بل مكلفة على مستوى الجهد. وقد لا يتمكن الشريك من تلبية كل احتياجاتها.   

تابعي أيضاً:

4 ابراج صعبة المنال 4 ابراج صعبة المنال


 

أضف تعليقا