اتهام محمد رمضان بالتهرب الضريبي ويؤكد للنيابة ... انا برئ

انتهت نيابة التهرب الضريبي، من التحقيق مع  الفنان محمد رمضان، بشأن بلاغات مقدمة ضده من الضرائب العامة وغادر رمضان سرايا النيابة وأكد رمضان للنيابة أنه دفع كل الضرائب المستحقة نظير أعماله مؤخرًا.

ووصل الفنان محمد رمضان بصحبة مجموعة من محاميه لمحكمة القاهرة الجديدة.

وكان احد المحامين تقدم في وقت سابق، بطلب للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، والمحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة للتحقيق في بلاغه ضد الفنان محمد رمضان يتهمه بالتهرب الضريبي وإخفاء الأموال في مقطع فيديو بثه عبر حسابه على انستجرام، مطالبا بمنع الفنان من السفر خارج البلاد.

وذكر البلاغ، أن المبلغ ضده نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ورد فيه العديد من الاعترافات التي تشكل أركان جرائم عديدة وذلك بقصد إخفاء الأموال والتهرب من الضرائب، متابعًا أنه جاء بالمقطع سالف الذكر الآتي «صحيت النهاردة من النوم على تليفون من بنك الـ CIB يقولي الدولة تحفظت على فلوسك.. وبيقولوا لي عشان متحطش في موقف محرج لما أجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس.. قولتله الشعبيين والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد مابيحطوا في البنك قد مابيسبوا في بيوتهم.. مستورة».

وتابع البلاغ، أن ما تداوله المبلغ ضده يعتبر اعترافا صريحا منه بأنه يقوم بإخفاء الأموال الطائلة في منزله حتى لا يُسأل عن مصدرها وما هي الشرعية القانونية لمصدر تلك الأموال وذلك لكي يقوم بالتهرب من سداد الضرائب المستحقة على تلك الأموال، مشيرًا إلى أنه لما كان ذلك وكان ما صرح به المبلغ ضده يشكل معه أركان جريمة التهرب الضريبي والكسب غير المشروع.

أضف تعليقا