حقيقة امتلاك محمد رمضان سيارة مصنوعة بالكامل من الذهب

فاجأ محمد رمضان جمهوره في حفله الأخير بالأردن بدخوله  للحفل بسيارة خاصة لونها أصفر فاقع، واعتقد البعض أن هذه السيارة مصنوعة من الذهب.

شارك رمضان مؤخرا متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بمقطع مصور ظهر فيه داخل طائرة وهو محاط بالعديد من الدولارات الأمريكية.

رافق مع رمضان في هذه الرحلة شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان وكان منشغلا بعد الأموال، وعلق رمضات على هذه اللقطة قائلا "هواية أخويا المفضلة".

أثار هذا المقطع غضب الكثير من متابعيه واتهموه بأنه يتعمد إثارة غضبهم بسبب تصرفاته الغريبة،  خاصة وأنه ظهر في وقت سابق وهي يلقي بالدولارات في حمام السباحة الخاص بمنزله.

محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل المشوار مع دينا الشربيني وحقق الثنائي عمل فني مميز تفاعل معه الجمهور طوال الموسم الدرامي.

تدور أحداث مسلسل المشوار حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصفية وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

وبعد انتهاء الموسم الرمضاني وعد محمد رمضان جمهوره بالتركيز لطرح أغاني جديدة خلال إجازة الصيف.

أضف تعليقا