ديكور منزل الفاشينيستا زينب فياض في الكويت

احتفلت زينب فياض بذكرى ميلادها مع أصدقائها وقد شاركت الاحتفال مع الجمهور من خلال صور وفيديوهات نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها " إنستجرام" .

وكانت زينب قد كشفت عن عمرها الحقيقي قبل أيام من يوم ميلادها، حيث نشرت زينب عبر خاصية "الستوري" على حسابها  في"انستجرام" صورة يظهر فيها عداد رقمي لعدد الأيام والساعات والدقائق، والتي كشفت من خلالها أنها ستبلغ التاسعة والعشرين عاماً.


وتعتبر زينب فياض واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، وتحصد صورها والمقاطع التي تظهر فيها برفقة بناتها ملايين المشاهدات، كما تتبع أحدث صيحات الموضة وتظهر دائما بملابس هادئة وأنيقة تكشف جمالها واهتمامها برشاقتها بشكل دائم، ويعتبرها البعض أيقونة للجمال والموضة بسبب ظهورها دائما وهي ترتدي من دور أزياء عالمية.

وتعيش زينب فياض مع بناتها وزوجها في دولة الكويت، ويتميز منزلها بالذوق العالي والراقي كذوقها في اختيار ملابسها وأكسسوارتها، ويسيطر على المنزل اللونين الأبيض الأنيق والرمادي الفاتح؛ والتي تتناغم جميعها مع بعض لتشكل لوحة فنية جذابة وشكل مميز للمنزل .


وبمناسبة ذكرى ميلادها سوف تأخذك مجلة الجميلة من خلال بعض الصور والفيديوهات الي نشرتها على صفحتها الخاصة بموقع التوصل الأجتماعي "إنستجرام" في جولة داخل منزلها لتتعرفي على ذوقها في ديكورات المنزل .

اقرئي أيضا : وسط حضور كبير.. زينب فياض تحتفل مع أصدقائها بعيد ميلادها

أضف تعليقا