زينب فياض تنحت وجهها عند طبيبة التجميل

نشرت زينب فياض فيديو يظهر قيامها بنحت وجهها عند طبيبة التجميل شاهندة رضوان كما اشارت زينب لها في فيديو على انستقرام.

وعلقت زينب على الفيديو "من أشطر الدكاترة اللي وثقت اني سلمها وجهي كلو الدكتورة شاهندة طبعاً الدكتورة “استشاري” تجميل وجلدية وليزر".

 

تشرح عن تقنية الـ endo lift

وشرحت زينب كيفية قيامها بتقنية نحت الوجه والتي تسمى بتقنية الـ endo lift قائلة "سويت عندها تقنية ال endo lift اللي هي عبارة عن الشد الفوري للوجه بدون خيوط ولا فيلر فقط فايبر يدخل البشرة ويشد البشرة ويصغرها ١٠ سنوات والدكتورة هي المدربة لتقنية الاندولفت بالشرق الاوسط ".

أضافت "قبل كل هيدا سوينا hydra facial (تنضيف)

للبشرة من بعدها endo lift وبالاخير حقنت لي الدكتورة plasma gel بالبشرة / فيلر بسيط للذقن و تحت العين وطبعاً بوتكس للجبهة وهيدي كانت النتيجة،

ورح احط لكم العروض اللي سوتها الدكتورة لمتابعيني بالستوري".

ما هي عملية نحت الوجه ؟

هي إعادة تشكيل ملامح الوجه من خلال إزالة الرواسب الدهنية تحت الجلد ، وقد يشمل نحت الوجه أيضاً إعادة التشكيل الجراحي للعظام والغضاريف أو إضافة أيّ من مواد التحشية من أجل إحداث الإمتلاء المطلوب والوصول إلى النتائج المرغوبة . ويتم نحت الوجه من خلال مجموعة مختلفة من الاجراءات التي تعتمد في المقام الأول الى شفط الدهون المتراكمة تحت سطح الجلد ، سواءً بالطرق التقليدية أو من خلال التقنيات الحديثة مثل تقنية الليزر أو باستخدام مواد التحشية والحقن  أو باستخدام الخيوط الجراحية .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب