الاخطاء التي عليك تحمل مسؤوليتها في العلاقة بناءً على برجك

أن تكون في علاقة هي تجربة جميلة، وواحدة من أعظم الأشياء التي يمكن أن تحدث لأي شخص على الإطلاق. ولكن بصرف النظر عن التجربة، فإنّ العلاقة بين الطرفين تقوم على الكثير من الأشياء لكي تنمو وتزدهر، لذا، ينبغي علينا مراقبة باستمرار الأشياء التي نرتكبها بشكل خاطئ والأخطاء التي نرتكبها طوال الوقت. في الآتي، اكتشف مع "الجميلة"، الأشياء التي من المرجح أن ترتكبها بشكل خاطىء في العلاقة، وفقاً لبرجك الفلكي الخاص بك.

الأخطاء التي يتحمل برجك مسؤوليتها في العلاقة

برج الحمل

يزدهر مولود الحمل كقائد، وليس لديه مشكلة في الإزدهار بشكل مستقل. وبقدر ما هو ممتع أن يعيش حياة سريعة الخطى، فليس من المثير أن يتخذ قراراته على عجل، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعلاقة. بمجرد أن يعتقد أنه يُحب شخصاً ما، لا يأخذ الأمور ببطء، وينتقل فوراً وبدون تفكير من المواعدة إلى الزواج من هذا الشخص، وهو أمر ساذج تماماً. 

برج الثور

يُعتبر مولود الثور شخصاً محبوباً ومقاومته للتغيير تمتد أيضاً إلى مشاعره. إنه يتوق إلى السلام والوئام. وعندما يتعلق الأمر بالمواعدة، المظهر هو ما يهمه ويذهب معه دون التفكير في الأشياء الأخرى، والتي تصبح الأسباب الجذرية لجميع المشاكل في المستقبل. لذلك، قد يكون من الحكمة عدم التغاضي عن هذه الأشياء وجعلها أكثر وعياً. سيؤدي الاحتفاظ بكل شيء في الداخل إلى جعل شريكه يستاء من العلاقة. 

برج الجوزاء

يُعتبر مولود الجوزاء متحدثاً لطيفاً ولديه نفس القدر من الفضول. لكنه دائماً يبحث عن مغامرات وأهداف جديدة، ويتنقل من شيء إلى آخر في جميع الأوقات مما قد يجعله غير مستقراً، وعلى الأرجح، هذا يؤثر على علاقته، وقد يصبح هذا مشكلة في المستقبل.

برج السرطان

مولود السرطان عاطفي للغاية ويبحث دائماً عن أشخاص يمكنهم مواساته، ودعمه عاطفياً ويكونون دائماً متواجدون من أجله. بقدر ما قد يبدو رائعاً، قد يجعل هذا شريكه في النهاية مهووساً بالسيطرة. وقد يكون هذا المستوى من الإعتماد المتبادل والتخلّي عن الحدود الشخصية خطيراً لأنه يفقد هويته في العلاقة، وينتهي الأمر بأن يكون كل شيء حول ما يحبه شريكه. 

برج الأسد

يُحب مولود الأسد الاهتمام وأن يكون دائماً متألقاً. عندما يتعلق الأمر بعلاقاته، فمن المرجح أن يقع في حب شخص ممتع مثله. في البداية، كل شيء ممتع ولكن في النهاية قد يتوق إلى بعض الإستقرار والأمان. لذا، عليه إتخاذ الخيارات الأنسب للمستقبل.

برج العذراء

يُعد مولود العذراء جاداً جداً بشأن الحياة، وهي صفة رائعة ولكن في بعض الأحيان وعلى الرغم من أنّ الجدية لا يمكن أن تؤذيه كثيراً ولكن قد ينتهي به الأمر بمقابلة شخص بنفس الجدية وهذا خطأ من المرجح أن يرتكبه. ما يحتاج إلى فهمه العذراء هو أن ّالإخلاص أمر جيد ولكن الإستمتاع ببعض المرح في الحياة هو أيضاً علاج ممتاز.

برج الميزان

يبحث مولود الميزان دائماً عن توأم روحه ويسعى تماماً لفكرة الإستقرار مع شريك حياته. ولكن نظراً لأنه مغرم جداً بشريكه وسيبذل قصارى جهده لإسعاده، فمن المرجح أن ينتهي به الأمر بالأذى والتعذيب عندما يتركه شريكه. لذا، لا تعطيه كل ما لديك حتى يتجاوب معك بنفس القدر من الحب.

برج العقرب  

يمكن لمولود العقرب أن يكون عاشقاً وشغوفاً، لكن الأمر يستغرق وقتاً حتى ينتقل بعلاقته إلى المستوى التالي. هو معروف ببراعته ولكنه أيضاً حريص جداً على ألا يبدو شديد التشبث. ومع ذلك، عندما يكون غير راضٍ عن أي شيء بشكل جيد، فإنه يُهاجم العالم من حوله. مزاجه السيئ ينتهي به الأمر إلى حرق الأشياء على الأرض. 

برج القوس

يتصف مولود القوس بروح المغامرة، وهي بالتأكيد ممتعة ومثيرة. الحياة مليئة بالمرح بالنسبة له، ومع ذلك، فإنّ مخاوفه ومشاعره وأحلامه في معظم الأوقات لا يشاركها مع أحد. عندما يحدث أي توتر بينه وبين شريكه، فمن المحتمل أن لا يناقشه. وبسبب هذه الصفات، قد يشعر شريكه بعدم التقدير في بعض الأحيان. 

برج الجدي

منطق مولود الجدي وإحساسه بالعالم مذهل حقاً. عندما يتعلق الأمر بعلاقاته، فهو جاهز تماماً لمستقبل مستقر وآمن. ولكن الحياة تدور حول الحب، وإذا كان الجدي منغمساً جداً في كسب المال أو تأمين مستقبله، فمن المحتمل أن يعيش حياة غير رومانسية بلا حب.

برج الدلو

نظراً لأنّ مولود الدلو ليس منفتحاً، فهو غير مدرك لكيفية عمل العالم. قد يقوده هذا إلى علاقات تتطلب الكثير منه أو قد تعميه بدرجة كافية لتؤثر على راحة باله. لا يمكنه التحكم في الأشياء، أو الأشخاص لمجرد أنه يخشى التغيير. 

برج الحوت

مولود الحوت، رومانسي لكن ميؤوس منه. بقدر ما يُؤمن بفكرة الرومانسية الخيالية، يعتقد أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل في العالم الحقيقي. في حين أنّ رغبته نقية وبريئة، لكن حان الوقت للخروج منها والحصول على شخص يمكنه فهمه حقاً ويمكنه أن يمنحه جزءً مما يتمناه.

إقرئي أيضاً:

ما الذي يجعل المرأة برج الجوزاء متميزة عن الأبراج الاخرى؟

ثنائيات في الأبراج لا تتوافق في الحب ولا ينعما بحياة غرامية هانئة

لهذه الأسباب ستندمين حين الانفصال عن هذه الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات