جولة في منزل "فخر العرب" محمد صلاح

 محمد صلاح أحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم ولاعب فريق ليفربول، هو معروف بسرعته المذهلة وبراعته في المراوغة وقدرته على تسجيل الأهداف التي جعلته يحتل مرتبة متقدمة بين أفضل المهاجمين في العالم.


 يُعد صلاح أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، وقد حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، جائزة هداف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017–2018، وجائزة أفضل لاعب أفريقي لعامي 2017 و 2018، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و 2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) أعوام 2018، 2019 و2022. اختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.


سوف تأخذك "مجلة الجميلة" في جولة داخل منزله وذلك من خلال بعض الصور التي توجد على صفحته على موقع التواصل الأجتماعي " إنستجرام"، وذلك للتعرف عن قرب على حياة فخر العرب وديكورات منزله الراقي.


 يمتلك صلاح أكثر من منزل أحدهما في القاهرة في منطقة التجمع الخامس والآخر في مدينة مانشستر الأنجليزية، هذا بخلاف منزل العائلة الواقع في قريته، ويعد المنزل نفسه أنيق وجميل ولكنه يتمتع أيضًا بالدفء؛ وتتميز الديكورات الداخلية له بأنها بيضاء بشكل رئيسي مع أرضيات من خشب البلوط وتفاصيل خشبية في جميع الأنحاء، مما يضفي على المنزل إحساسًا بالنعومة والترحاب.

 


فمنزله في القاهرة يقع في منطقة التجمع الخامس، ويتميز بسيطرة اللون الأبيض على معظم أنحاءه وديكوراته، حيث يضم  المنزل مطبخاً أنيقاً مفتوح على باقي المساحة في المنزل، ويضم خزانات خشبية سوداء مخصصة للأواني وتتوسطه طاولة تجمع بين الخشب والرخام الأبيض الفاخر، ويضم عدد من الأجهزة عالية الجودة، ومنطقة للجلوس تتميز بكراسي مخملية صفراء.

كما يضم المنزل العديد من وسائل الراحة والرفاهية، منها جيم منزلي، فيه أحدث الآلات والمعدات الرياضية؛ بالإضافة إلى وجود شاشة تلفاز ليتابع ما يريده خلال التدريب؛ كما يتمتّع المكان المخصص للرياضة بنظام إضاءة رائع يتناسب مع النشاط المتوقع في الغرفة أثناء التدريبات، وبتقسيم مثالي بعيد عن أي ضيق.


أما المنزل في انجلترا فيعد تحفة معمارية جميلة، ويتكون من ثلاثة طوابق بمساحة كبيرة، ويضم حديقة كبيرة ومسبح خارجي وداخلي، كما يضم كراج خاص لسيارته الفاخرة.

كذلك يضم  ملعب كبير  لممارسة رياضة الجري، حيث قام بنشر فيديو له هو وابنته مكة وهما يمارسان الرياضة معاً، كما يضم كراسي مريحة مع إطلالات على الفناء الخلفي مع منطقة جلوس ومسبح ومساحة للتشمس.

اقرئي أيضا : محمد صلاح : بسمع المهرجانات و"بنت الجيران" بس مش عايز أزعل هاني شاكر

أضف تعليقا
المزيد من ديكور