العبايات المطرزة بالريش نجمة صيف 2022

بعد سيطرتها على أزياء الكوتور انتقلت موضة الريش إلى العبايات الخليجية وصارت الأبرز في 2022 حيث تسابقت أشهر الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي في تقديمها بموديلات شديدة الفخامة والرقي.

عبايات سهرة مزينه بالريش

امتلأت مجموعات عبايات 2022 بعشرات موديلات العبايات المناسبة للسهرات والمناسبات وفي مقدمتها العبايات المغلفه بالترتر والتي رصدناها لدى ماركة Diamond Abayas، نسقيها على طريقة العارضة مع توب وبنطال واسع وحذاء مدبب باللون الأسود وتممي أناقتك بكلاتش بنفس لون الترتر المتوفر في العباية.
لفتتنا أيضًا العباية الورديه الفاتحة المحبوكه بترتر من نفس لونها ومزينه بريش حول أطراف الأكمام من مجموعة ماركة Zeina Tawk، لائميها مع فستان نيود طويل وصندال بلاتفورم ذهبي.

عبايات سوداء مزينه بالريش

البعض قد يرى أن إرتداء عباية مزينه بالريش به الكثير من الجرأة التي قد لا تتماشى مع أذواقهن التي تميل إلى البساطة ولهؤلاء نرشح العبايات السوداء المطرزة بالريش حيث تجمع بين الميزتين،قدمت ماركة كنزي بوتيك kanzi boutique عباية بياقات عريضة مزينه بتطريز متناثر والريش يلف أطراف الأكمام، ارتديها مع فستان أسود طويل وحذاء شفاف بمقدمة سوداء مدببه.
نرشح لكِ أيضًا العباية الشفافة المزينه بالريش الأسود حول الحواف من مجموعة لوزان Louzan، نسقيها مع فستان أسود وصندال Mule شفاف بكعب عريض.

عبايات بيضاء وملونة للنهار

بخلاف القطع السوداء وتلك المخصصه للسهرة لفتنا الحضور اللافت للعبايات البيضاء وتلك المصممه بألوان الطبيعة الناعمة، قدمت ماركة Diamond Abaya عباية بيضاء منسقه مع توب وبنطال جينز باللون الأبيض وحذاء مدبب باللون الكريمي.
أحببنا العباية الزهرية البودر المزينه بالريش السيمون حول الخصر من توقيع ماركة WA Dubai، نسقيها فستان زهري أو باللون الأبيض على أن يكون الحذاء من نفس لون الريش.

اقرئي أيضا : عبايات مطرزة لتخطفي الأنظار في مناسبات عيد الفطر

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات